اعلان

قاتل "قس المرج" يردد كلمات غامضة في جلسة المحاكمة (فيديو)

ردد المتهم أحمد سعيد، قاتل القس سمعان شحاتة، كلمات غامضة أثناء جلسة محاكمته، الأربعاء، كما أنه صرخ ببعض الجمل التي شوشت على القاضي، ما اضطره إلى إخراجه خارج القفص أثناء النطق بالحكم، بالإضافة إلى اتهامه للنجم محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي السابق بتحريضه على تنفيذ العملية.

وروى ماجد شحاتة، شقيق القس سمعان شحاتة، تفاصيل جلسة المحاكمة، بالإضافة إلى إشادته بالحكم الذي قال إنه يرضي الجميع.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، عبر فضائية «TEN»، إن المتهم ردد كلمات غير مفهومة، معقبًا: " هو كان في القفص وقال كلام مش مفهوم.. زي أنا نفذّت شرع الله ومولاه لكن للأسف لم يقُل مين مولاه.. ومن كتر كلامه القاضي طلعه بره أثناء نُطق الحكم".

وحول الحكم قال شقيق القس،: "بصراحة كنا قلقانين، لكن الحمد لله نشكر ربنا والقضاء المصري على إنجازه القضية ونطقه الحكم بتحويل أوراق المتهم إلى المُفتي.. حسينا بعد الحكم أننا مصريين فعلًا".

وكان المتهم قد قدم ورقة بخط يده إلى القاضي، أكد فيها أن الأسماء الموجودة بها هم أوليائه على قاتل القس، وتبين أن الأسماء هي اسم اللاعب محمد أبو تريكة وعصام العريان والمرشد محمد بديع، وخيرت الشاطر واللاعب هادي خشبة.

بدوره أثبت القاضي ذلك بمحضر الجلسة.

وكانت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار أحمد الدقن، قد قضت الأربعاء، في ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل القس سمعان شحاتة في منطقة المرج، إحالة للمفتي، وحددت المحكمة جلسة 15 يناير 2018 للنطق بالحكم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط