اعلان

القبض على مدرسين اثنين بتهمة الاستيلاء على المال العام بسوهاج

ألقى ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بمديرية أمن سوهاج، القبض على مدرسين اثنين لقيامهما بالتربح من أعمال وظائفهما والاستيلاء علي المال العام، وذلك عن طريق اختلاس المبالغ المالية المسلمة إليهما علي سبيل العهدة، نظير جهاز "التابلت" المعطل أو التالف أو المفقود المسلم لطلاب المدرسة.

وبدأت أحداث الواقعة عندما وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، مفادها قيام فايز لمعي يوسف عبد الشهيد 55 سنة مدرس بمدرسة طما الثانوية التجارية، ويقيم بناحية المنشية الجديدة بندر طما، وخالد السيد مطاوع أحمد 46 سنة مدرس بذات المدرسة ويقيم بناحية الشوكا دائرة مركز طما بالتربح من أعمال وظائفهم والاستيلاء علي المال العام.

وذلك عن طريق اختلاس المبالغ المالية المسلمة إليهما علي سبيل العهدة نظير جهاز التابلت المعطل أو التالف أو المفقود المسلم لطلاب المدرسة بمبالغ تتراوح ما بين عشر جنيهات إلي 350 جنيهاً لكل جهاز بدعوي إصلاحها ولكونهما أعضاء لجنة الحاسب الآلي الموكل إليها تلك الأعمال.

وبضبط المشكو في حقهما أنكرا ما نسب إليهما، وأضافا قيامهما بتوريد المبالغ المحصلة لخزينة المدرسة كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً