اعلان

نوال في دعوى خلع:"جوزي كل يوم في حضن واحدة.. وحاول اغتصاب طفلة"

على غرار فيلم حب البنات، مقولة الفنانة حنان ترك عن والدها الخائن الذي تزوج أكثر من مرة، تقول نوال، صاحية دعوى خلع، لـ"أهل مصر"، "كلهم مصطفى أبو حجر، كل الرجالة خاينين".. بهذه الكلمات بدأت نوال حكايتها وهي تتكئ على جدران محكمة الأسرة بمصر الجديدة وعيونها مملوءة بالدموع والأسى.

وتضيف نوال: "تزوجته بعد معاناة شديدة من رفض أهلي لتلك الزيجة لكني كنت أحبه ولا أرى في الدنيا غيره، وفعلت كل المحاولات المستميتة لتتم زيجتنا، وقاطعت أهلي فترات طويلة حتى يوافقوا على تلك الزيجة، لكنى لم أكن أعلم بأنهم على حق وأنه إنسان بلا أخلاق كل همه غرائزة وشهواته التي تجعله يرتمي كل يوم في حضن سيدة غير الأخرى".

وتابعت، "من أول شهر في زواجنا وأنا أعلم جيدًا أنه على علاقات كثيرة بسيدات أخريات، لكن كان عندي أمل بأنه يتغير لكن صدق المثل الذي قال (ديل الكلب عمره ما يتعدل.. جوزي كدة.. الخيانة في دمه)، فعلت له كل شيئ لأصلح من أحواله، وكان في كل مرة يوعدني بأنه سوف يتوب عما يفعله، ويلجأ للصلاة والعبادة يومين ثم يعود لغرائزة وشهواته.

واختتمت نوال، "الصاعقة الأكبر أنه يحاول استقطاب الفتيات المراهقات فوجدته يعتدى على فتاة صغيرة جارتنا بنفس العقار استغل عدم وجودي، وكانت الفتاه آتيه لتعطينى بعض الأشياء فاستغل عدم وجود أحد بالشقة وحاول الاعتداء عليها لكن شاء القدر أن أأتي في الوقت المناسب، وانقذ هذه الفتاه من يده، ولهذا تقدمت لرفع دعوى ضده تحمل رقم 4512 لسنة 2017".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً