اعلان

بالصور.. الإعلان عن الفائزين بأول بطولة للبلايستيشن.. وتكريم نجوم مونديال 90

كرمت شركة "فلاي إنجل"، الفائزين بأول بطولة عربية دولية للبلايستيشن في محطتها الأولى بمصر، بعد أن تأهل 6 متسابقين للمرحلة النهائية، والمقرر إقامتها في مدينة دبي.

حضر حفل التكريم، كل من "الإعلامي ونجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق خالد الغندور، ونجوم مونديال 90 جمال عبد الحميد، وأسامة عرابي، والكابتن ومحمد صلاح المدير الفني السابق لنادي الزمالك"، لتكريمهم من جانب الشركة المنظمة على دورهم مع منتخب مصر والمشاركة في كأس العالم وأيضا المشاركة في تسليم الجوائز للفائزين.

ووجه الغندور، خلال حفل توزيع الجوائز، الشكر للشركة المنظمة للمسابقة، مضيفا أن البلاي ستيشن أصبح يشغل اهتمام الجيل الحالي من الشباب، مؤكدا أن إقامة مسابقة عربية دولية تعد مبادرة طيبة، وفرصة الالتقاء الأشقاء العرب في بطولة مثل البلايستيشن مما يساهم في تبادل الثقافات بين الشباب العربي، خاصة وان النهائيات ستكون في دبي بين الدول المشاركة الأربعة "مصر والسودان والسعودية والإمارات".

وفاز بالمسابقة بلال عبد المطلب وكريم هاني عبد الفتاح من الفئة الأولى، وعبد الرحمن خالد وارسانيوس يوسف ناجي وأحمد محمد خالد ومحمود بكير حسني، من الفئة الثانية.

بدوره، قال خليل الشاذلي، رئيس مجلس إدارة فلاي أنجل، الجهة المنظمة للبطولة، إن الجميع تسابق في روح رياضية عالية، وشهدت البطولة إقبالا كثيفا من الشباب للحصول على فرصة للسفر إلى دبي للمشاركة في النهائيات مع الأشقاء العرب من السودان والسعودية والإمارات.

وأضاف الشاذلي، أن الشركة كانت مهتمة بتكريم نجوم مونديال 90 الذين شرفوا مصر في المحافل الدولية وذلك بعد تأهل الفراعنة لمونديال روسيا بعد غياب أكثر من 28 عاما، وتقدم الشاذلي بالشكر لكل من الكابتن جمال عبد الحميد والكابتن أسامة عرابي، بالإضافة للمدير الفني السابق لنادي الزمالك الكابتن محمد صلاح، على نشريفهم لحفل توزيع الجوائز على المتسابقين.

وأشار "الشاذلي" إلى أن المحطة القادمة للبطولة ستكون في السودان يوم 25 نوفمبر الجاري، وسيتم اختيار 8 متسابقين للتأهل للنهائيات التي ستستضيفها دبي.

يذكر أن، البطولة تنطلق في السودان يوم 25 نوفمبر ويتأهل 8 متسابقين للتصفيات النهائية وفي السعودية تنطلق البطولة 10 ديسمبر ويتأهل أيضًا 8 متسابقين للتصفيات النهائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً