اعلان

تشابك بالأيدي بين طبيبين وأهالي بمستشفى الفيوم بسبب "علاج مريض"

نشبت مشاجرة بين طبيبان وأهلية مريض وتطاول بالسب والقذف، وتشابك بالأيدي، لتأخر أحدهم على علاج مريض بمستشفى الفيوم العام، دون ثمة إصابات، وتحرر محضر بالواقعة.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بنشوب مشاجرة بين طبيبان بقسم العظام، وأهلية مريض لتأخر أحدهم على علاج المريض، وصلت حد التشابك بالأيدي وتطاول السب والقذف وغليظ الشتائم، دون إصابات داخل مستشفى، دائرة القسم.

وتبين عند الانتقال، والفحص لمباحث قسم أول الفيوم أن أحداث المشاجرة بين كل من "فادي محمد ع العليم (29 سنة ـ طبيب عظام ـ مقيم بالطبيقين ـ منشأة لطف الله دائرة القسم)، وبمشاركة زميله بالقسم ومحمد السيد محمد رفاعي (32 سنة ـ طبيب عظام بالمستشفى ـ مقيم باو دنقاش ـ أبشواي) مع أهلية مريض، محمود رمضان ع الحميد (29 سنة ـ نجار) وشقيقة هاني رمضان عبد الحميد (54 سنة ـ نجار ـ يقيما دار رماد).

وذلك بسبب قيام أهلية المريض بالتعدي على الطبيبان السب والقذف وتشاك بالأيدي دون إصابات، وذلك لتأخر الطبيبان على تقديم العلاج لشقيق الطرف الثاني المصاب، إثر سقوطه من على دراجة بخارية، وتم ضبط أهلية المريض "الطرف الثاني"، من المشاجرة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجاري العرض على النيابة التي تولت التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء