اعلان

حضور كثيف لأعضاء الزهور في اولى ساعات الانتخابات (صور)

شهدت الساعات الأولى من انتخابات نادي الزهور الرياضي المقامة اليوم الجمعة، حضور كثيف من أعضاء الجمعية العمومية، في سابقة هي الأولى من نوعها في انتخابات هذا النادي العريق.

و تزين النادي في مدخله وداخل ممراته المؤدية للخيمة الأنتخابية، أحتفالًا بالانتخابات، وانتشرت الدعاية الأنتخابية المتنوعة والمختلفة لجميع المرشحين. وانتشرت بعض الأغاني عند مدخل النادي لإضافة نوع من البهجة على هذا اليوم الذي تشبه بالمهرجان.

و رغم توافد الأعضاء بأعداد كثيفة إلا أن العملية الأنتخابية اتسمت بالنظام والانسيابية في الدخول والخروج. حيث أن إدارة النادي برئاسة المهندس محمود السرنجاوي وفرت كافة السبل لراحة الأعضاء وذلك بفتح جراج الاستاد لأعضاء الجمعية العمومية لركن السيارات. بالإضافة إلى تنظيم عملية الدخول والخروج من الخيمة بتخصيص باب للدخول وباب آخر للخروج وذلك منعًا للتزاحم بين الأعضاء في حالة الدخول والخروج من نفس الباب.

و تشهد انتخابات نادي الزهور منافسة قوية بين قائمتي «السرنجاوي» و«الدمرداش» بالأضافة إلى بعض المرشحين المستقلين.

وتضم قائمة «السرنجاوي» كلًا من: المهندس محمود السرنجاوي، رئيس النادي الحالي (مرشح لمنصب رئيس نادى الزهور)، واللواء مروان مصطفى (مرشح لمنصب نائب الرئيس)، ودكتور أمانى فاخر (مرشح أمين الصندوق).

و مرشحي عضوية المجلس (فوق السن): اللواء صفي الدين البسيوني، ومحمد عبد السلام، ووليد سامى، وأيمن بيرم، ومحمد حسن البنا، والدكتورة مي فارس.

و مرشحي عضوية المجلس (تحت السن): حنين حمدى، ومحمد محى الدين، وعمر ترك.

وتضم قائمة «الدمرداش» كلا من: المستشار محمد الدمرداش ( (مرشح لمنصب رئيس نادى الزهور)، والمستشار إيهاب الشريطى (مرشح لمنصب النائب)، والمحاسب على عادل (مرشح لمنصب أمين الصندوق).

و مرشحي عضوية المجلس (فوق السن): المهندس أحمد أسامة، وشاهيناز أحمد، وعميد مهندس شريف العاصى، والمستشار عمرو طاحون، والمهندس محسن عاطف، والمحاسب محمد الجمل.

و مرشحي عضوية المجلس (تحت السن): محمد مطيع، ومؤمن عادل فوزى، وهادية حسنى.

أما المرشحين المستقلين فهم: محمد البستاني (لمنصب أمين الصندوق)، وللعضوية كل من: مها عليش، والعميد علي عبد الله، وأحمد كمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً