اعلان

شيرين تهين مصر وانتصار والأفلام الجنسية.. زلات لسان الفنانين تطيح بشعبيتهم

الشهرة والاضواء من نصيب الشخص احيانا حسب الاجتهاد واحيانا تعتمد على الحظ، ولكن حين تصبح نجما مشهورا والاضواء تبحث عنك في كل مكان عليك أن تنتقي كلماتك خاصة في المحافل العامة، لأن زلة لسانك لن تمر بسلام مثل أي شخص عادي، بل يمكن أن تكون تأضيرة خروجك من حب الناس لمجال النقد والسخرية وربما تعرضك للمحاكمة ايضا.

شيرين عبد الوهاب

غالبا ما تتسبب زلات لسان شيرين في إيقاعها بالمشكلات، وهي لا تستطيع أن تتحكم في انتقاء الفاظها مما يسبب لها كثير من المشكلات، وربما أحدث مشكلاتها هي ما تم إتهامها به من إهانة مصر وسب النيل، وكان لها سقطات سابقة مثل سب الهضبة عمرو دياب أكثر من مرة والدخول في مشكلات مع زملاء مهنتها.

فيفي عبده

كانت الفنانة فيفي عبده محط انتقاد من الجمهور بعد تصريحها الغريب عن حبها أمراً واحداً في الرجل وهو أمواله، وذلك في تصريح لها المفترض أنه ساخرا، حيث قالت: "أحلى حاجة في الرجل فلوسه".

رانيا يوسف

صرحت رانيا يوسف بأن الرجال في مصر لا يهتمون بنظافتهم الشخصية على عكس الرجال في بيروت التي لاحظت أن رائحة رجل المرور هناك جميلة، ما جعلها محط سخط وغضب.

منى زكي

بعد وقائع التحرش التي وقعت في مصر مؤخراً، لم تستطع منى زكي السيطرة على غضبها وقالت نصاً: "إلى الرجال الحيوانات مع كامل الاحترام للحيوانات، إذا لم تستطع السيطرة عليه فيجب قطعه لك"، قاصدة بذلك "العضو الذكري للرجل"، وهو ما جعلها موضع هجوم لاحقا.

.

انتصار

في إحدى الحلقات الخاصة ببرنامج "نفسنة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، دعت الفنانة انتصار الرجال إلى مشاهدة الأفلام الإباحية ليكتسبوا تلك الثقافة، ما أدى إلى استبعادها من البرنامج.

هيفاء وهبي

خلال استضافتها في برنامج المقالب "رامز تحت الأرض" الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال، قامت هيفاء وهبي بالتلفظ بألفاظ مشينة، ما جعلها محط سخط من جمهورها، وقامت بالاعتذار وتبرير موقفها فيما بعد.

احمد الفيشاوي

أثار الفيشاوي غضب الجمهور أثناء حضوره حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، حيث تلفظ بلفظ خارج على الهواء مباشرة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم