اعلان

تفاصيل التحقيق مع مطربة "عندي ظروف".. "شيما" تنهار أمام رجال المباحث بسبب الكليب: "مكنتش أعرف أن كل ده هيحصل"

من جديد، ظهرت الفنانة "شيما" صاحبة كليب "عندي ظروف"، لتثير الجدل، عندما ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بقيادة اللواء زكي زمزم مساعد الوزير لقطاع مباحث الآداب العامة من القبض على المطربة شيما بطلة كليب "عندى ظروف" بالنزهة.

وقال مصدر أمني مسئول إن المطربة شيما بطلة كليب "عندى ظروف"، تم القبض على بالأمس من داخل منزلها بمنطقة بالنزهة.

وأضاف المصدر، أن مأمورية أمنية مشتركة من مباحث الآداب، وأمن القاهرة داهمت منزل المتهمة وتم اصطحابها في هدوء تام إلى قسم شرطة النزهة للتحقيق معها.

وأكد المصدر، أنه تم التحفظ على الهواتف المحمول الخاصة بالمتهمة لحين عرضها على النيابة العامة، لاتخاذ قرار بشأنها، مضيفا أنه تم اقتيادها ليلة أمس إلى قسم شرطة النزهة، ويتم حاليا عرضها على النيابة العامة للتحقيق معها.

وأشار المصدر، إلى أن الإدارة لم تتلقى بلاغات ضد المتهمة ولكن تم القبض عليها بعد رصد الفيديو المتداول لها تحت مسمى "عندى ظروف"، وفيه تظهر بمنظر غير لائق بالاداب العامة.

وأوضح المصدر أنه لم يضبط معها أي مضبوطات مخالفة ولكن تم التحفظ على الهواتف المحمولة الخاصة بالمتهمة، لحين عرضها على النيابة العامة، لاتخاذ قرار بشأنها، مضية أنه تم اقتيادها ليلة أمس إلى قسم شرطة النزهة، ويتم حاليا عرضها على النيابة العامة للتحقيق معها.

وأضاف المصدر أن المتهمة انهارت فى البكاء أمام رجال المباحث، قائلة: "مكنتش عارفة أن كل ده هيحصل بسبب الكليب وعملته بحسن نية وأن الشهرة أغوتها".

وكانت معلومات للواء خالد عبد العزيز نائب مدير مباحث الآداب، مفادها تداول فيديو مخل للآداب تحت مسمى "عندى ظروف"، للفنانة شيماء أحمد، وشهرتها شيماء، وبعمل التحريات تم تحديد تواجدها بمنطقة صقر قريش، بالنزهة وعلى الفور تمكن العميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلي بمباحث الآداب، والعقيد أحمد حشاد رئيس التحريات بمباحث الآداب والعقيد حسن النجر والمقدم محمد مكاوى رئيس مباحث قسم شرطة النزهة، من القبض على المتهمة، وتم اقتيادها لقسم شرطة النزهة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيٌق.

الجدير بالذكر أن المغنية "شيما أحمد" أثارت جدلا واسع النطاق بكليبها الجديد "عندي ظروف"، لاحتوائه على العديد من الإيحاءات الجنسية، إضافة إلى الرموز التي تشير إلى الرذيلة، حيث ترسم خلاله على "السبورة" وتجسد شيما دور معلمة تدرس الرذيلة في مدرسة للشباب، وإيحاءات جنسية باستخدام الفاكهة وهو ما واجهة الجمهور بعاصقة شديدة من الهجوم عليها.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة إن المطربة شيما كانت فى حالة ذهول بعد دخولها قسم شرطة النزهة ولم تصدق ما حدث لها ولم تتكلم مع أحد أو تثير أي مشكلات داخل القسم.

وأضاف المصدر، أنها بعد ذلك أصيبت بانهيار ودخلت في نوبة بكاء هستيرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً