اعلان

6 مزايا لمتصفح فايرفوكس Quantum الجديد تجبرك على تحميله

أطلقت شركة موزيلا أحدث إصدار من متصفحها فايرفوكس والذي حمل اسم Firefox Quantum بمزايا جديدة تمثل اغراءاً كبيراً للمستخدمين لتحميله خلال الفترة المقبلة فى ظل الامكانيات الواسعة التى يتمتع بها الاصدار .

ويرصد "أهل مصر" 6 مزايا لاصدار المتصفح الجديد :

1-السرعة والسعة:

سيتمكن المستخدمين من الحصول على سرعة ومرونةكبيرة من خلال الاصدار الجديد للمتصفح سواءً عند التشغيل أو عند تحميل صفحات الويب وكذلك عند التبديل بين علامات التبويب مهما بلغ عددها.

حيث يتيح الإصدار الجديد ضعف السرعة التي يوفرها الإصدار السابق من المتصفح، إضافة إلى كونه أسرع من متصفح جوجل كروم الشهير.

ويتميز المتصفح الجديد بحجمه الخفيف (أقل بنسبة 30% من متصفح كروم) واستخدامه لذاكرة أقل من المتصفحات الأخرى مما يتيح للحاسب مساحة أكبر لتشغيل باقي المهام بسهولة.

يضم متصفح Firefox Quantum مجموعة من المزايا الرائعة التي تجعل تجربة الاستخدام أكثر مرونة وفاعلية من بينها مجموعة مزايا جديدة كلياً.

2-ميزة الـ"سكرين شوت" :

يتمتع الاصدار الجديد للمتصفح بميزة التقاط الشاشة وذلك لأول مرة من بين مختلف مشغلي التصفح حيث يتيح الحصول على لقطة الشاشة ومشاركتها مباشرة مع الأصدقاء إضافة إلى إمكانية الاحتفاظ بكافة لقطات الشاشة في مكان واحد داخل المتصفح والرجوع لها في أي وقت.

3-التوافق مع خدمة Pocket :

يتميز المتصفح الجديد بالتوافق الكامل مع خدمة Pocket والتي تتيح لك قراءة آخر الأخبار والمقالات على الإنترنت في وضع عدم الاتصال تسهيلاً على المستخدم وتوفير عليه فى تلبية حاجاته.

4-ميزة المكتبة Library :

يتيح الإصدار الجديد للمتصفح ميزة المكتبة Library الجديدة التى تعمل على تيسيير الوصول إلى كافة المحتويات من مكان واحد مثل قوائم المفضلات والتنزيلات والسجل والمقالات المحفوظة في Pocket ولقطات الشاشة.

5-الأمن المعلوماتى:

و يأتي المتصفح بميزة الحماية من التتبع والتي تتيح للمستخدمين حظر الإعلانات التي تحتوي على برمجيات تتبع خفية، أما ميزة التصفح المتخفي فتسمح بتصفح الإنترنت دون تسجيل أى بيانات أو أنشطة يقوم المستخدم و الاحتفاظ بها مثل المواقع التي قام بزيارتها.

6-دعم خاصية التخصيص :

يدعم الإصدار الجديد قابلية التخصيص بكفاءة عالية، ولا تقف قابلية تخصيص المتصفح على الشكل والسمات بل تشمل أيضاً إمكانية تخصيص شريط الأدوات من خلال السحب والإفلات بكل سهولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر