اعلان

تعرف على نتائج مواجهات الجولة الثامنة بالدوري الممتاز ب

أقيمت اليوم السبت، مواجهات الجولة الثامنة بالمجموعة الأولي الصعيد بالدوري الممتاز ب، حيث نجح فريق المدينة المنورة في التعادل مع نظيره فريق الألومنيوم بهدف لكل فريق ليرفع المدينة رصيده إلي 4 نقاط في قاع المجموعة،ويصل رصيد فريق الألومنيوم إلي 11 نقطة.

وتعادل فريق كيما أسوان مع شقيقه أسوان سلبيا بدون أهداف ليرفع أسوان رصيده إلي14 نقطة، وفاز فريق سلام إسنا علي نظيره فريق قنا بنتيجة 13 سجل لسلام علي الفرارجي هدفين وماردونا ليرفع فريق سلام إسنا رصيده إلي 8 نقاط ويتجمد رصيد فريق قنا إلي 6 نقاط.

وفاز فريق بني سويف علي فريق سوهاج بنتيجة 12 سجل لبني سويف إبراهيم سعيد وحسام عيسي وأحرز هدف سوهاج محمود المهووس ليرفع بني سويف رصيده إلي 16 نقطة ويتجمد رصيد فريق فريق سوهاج عند 14 نقطة وفاز فريق المنيا علي نظيره الوليدية بنتيجة 23 سجل لفريق المنيا ابراهيم احمد ومصطفي شعبان ومحمد سمارة وأحرز لفريق الوليدية علاء جمعة وعلي ريشة ليرفع المنيا رصيده إلي 14 نقطة ويتجمد رصيد فريق الوليدية عند 7 نقاط.

وفي المجموعة الثانية، تعادل الشمس مع جمهروية شبين بهدف لكل فريق سجل للشمس أحمد حسين واحرز أحمد الشرقاوي هدف شبين من ضربة جزاء ليرفع الشمس رصيده إلي 17 نقطة ويصل رصيد جمهورية شبين الـي 3 نقاط وتغلب منتخب السويس على نظيره الترسانة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر على استاد السويس الجديد سجل أحمد رضا هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 86 من عمر المباراة ورفع منتخب السويس رصيده إلى 18 نقطة من 6 مباريات على قمة جدول الترتيب، فيما توقف رصيد الترسانة عند 16 نقطة في المركز الثالث.

ونجح فريق المريخ البروسعيدي في الفوز علي نظيره الفنار بنتيجة 12 ليرفع المريخ رصيده إلي 12 نقطة ويتجمد رصيد مع الفنار عند نقطة واحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه