اعلان

ريهام في دعوى خلع: "أنا أنثى أحتاج لرجل"

على درجات سلالم محكمة الأسرة بإمبابة تقف سيدة في العقد الثالث من عمرها وهي تبكي وتنعي حظها الذي كان نهايته أبواب المحاكم.

قالت ريهام لـ "أهل مصر": "أنا سيدة متزوجة منذ 8 سنوات لكن طوال هذه السنوات وأنا بعيش في عذاب ليس له نهاية، فزوجي لا علاقة له بي إلا في الشهوة فقط، وغير ذلك فأنا غير موجودة فعايش حياته ليتغزل في الأخريات على الفيس بوك والسهر والخروج مع الفتيات".

وأضافت: "لم يكتفي بذلك بل لا يُنفِق علي ولا على أولادى بل أنا مَن أعمل وأنفق على البيت ولا أعلم أين يصرف أمواله".

وتابعت ريهام: "حاولتُ إصلاح مشاكلي معه، لكنه لا يدع لي مجالا للحوار بل يَصِفني بالمعقدة والمريضة نفسيا، وليت الأمر يقف عندي فقط بل يهينوني ويتهموني بالجنان أمام الناس، فهو لا يُريدني، وكل ما يرغب فيه هو تدميري النفسي بالكلام الجارح والضرب والأهانة التي لا تنتهي".

واستكملت: "فاض بي الكيل وأصبحت عصبية جدا وأبكي دائمًا، وهو كل همه أن يعيشَ حياته، بغَض النظَر عن سعادتي أو تعاستي".

وزاردت: "زوجي قتَل في الإحساس بالأنوثة، مع أني أستحق أن أُعامل بطريقة أفضل مِن هذه، أشعر أني أنثى تحتاج لرجل يحترمني، أصبحت أكره الحياه معه، وأشعر بضغط هائل علي كالجبل يفقدني متعة الحياة وبرغم كل هذا تحملته من أجل أطفالي".

واختتمت بقولها: "وأخيرًا صارحني برغبته في الزواج من أخرى طلبت منعه الطلاق لكنه رفض لذلك لجأت للقضاء ورفعت دعوى خلع تحمل رقم 8090 لسنة 2017 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً