اعلان

إحالة السيدة المتهمة بتهريب "لب" محشو بالمخدرات لشقيقها المحبوس إلى الجنايات

أحالت النيابة العامة بمحافظة البحر الأحمر، اليوم السبت، السيدة التى قامت بتهريب "لب" محشو بالأقراص المخدرة إلى شقيقها داخل محبسها بمدينة الغردقة الواقعة جنوبي محافظة البحر الأحمر، وذلك بعد سماع اعترافات المتهمة بتهريب الأقراص المخدرة.

وقال مصدر أمني في مديرية امن البحر الأحمر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إن النيابة العامة أحالت، "زيناهم ع.س" ربة منزل - ومقيمة بالغردقة، إلى محكمة الجنايات، وذلك لإتهامها بتهريب كمية من أقراص الترامادول داخل "لب" لشقيقها حال دخولها قسم الغردقة لزيارة شقيقها "السيد.ع" المحتجز على ذمة عدد من قضايا السرقات وبحوزتها كيس بلاستيك به كمية من المواد الغذائية وأخفت ضمن محتوياته عدد من الأقراص المخدرة.

وأضاف المصدر في سياق تصريحاته، أن المتهمة اعترفت أمام النيابة العامة، بتقطيع الأقراص المخدرة المتنوعة ما بين الترامادول والتامول الي أجزاء صغيرة، وقيامها بحشوها داخل اللب، وذلك لتهريبها إلى شقيقها داخل السجن، دون أن يكشف رجال الأمن أمرها.

وذكر المصدر خلال تصريحاته، أن المتهمة اعترفت أمام النيابة العامة، إنها قامت بذلك بناءًا علي طلب من شقيقها، حيث أنه كان ينوي التجارة في تلك الأقراص المخدرة داخل السجن، حتي يربح الأموال، فضلًا عن تعاطيه لتلك الأقراص أيضًا.

وأفاد المصدر، أن المتهمة اعترفت خلال أقوالها أمام النيابة العامة، أنها كانت تستمع منذ فترة الي الأفلام والمسلسلات عبر شاشات التلفزيون، واقتبست فكرة تهريب المخدرات عبر اللب عن طريق التلفزيون قائلةً: "أنا خدت الفكرة من التلفزيون والأفلام"

وأكد المصدر، أن المتهمة اتهمت شقيقها بتوريطها في إدخال المخدرات، قائلةً: "مليش علاقة أنا أخويا قالي أعملي كده، ونبه عليا أني لازم أعمل كده ولو معملتش لما هيخرج هيبقي ليه حساب تاني معايا وأغراني بالفلوس إننا هنكسب فلوس كتير".

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحر الأحمر، ألقت القبض علي المتهمة منذ أيام قليلة، أثناء محاولتها إدخال المخدرات داخل "اللب" إلى شقيقها المحتجز في قسم الغردقة جنوب البحر الأحمر علي ذمة قضايا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف