اعلان
اعلان

كل الطرق تؤدي لـ"الكرة الذهبية".. "صلاح" ملك إفريقيا يواصل هيمنته ويتربع على عرش هدافي الدوري الإنجليزي (فيديو)

أكمل محمد صلاح سلسلة تألقه هذا الموسم مع فريق ليفربول الإنجليزي، بعد إحرازه هدفين في مباراة ليفربول وساوثهامبتون، رفعوا رصيده التهديفي في الدوري الإنجليزي إلى 9 أهداف متخطيًا أبرز هدافي البريميرليج.

صلاح الذي يعيش موسمه الأول في قلعة الأنفيلد، ولم يكتشف كل جوانب لندن بعد، دخل قلوب عشاق ليفربول سريعًا بمقدار سرعته القياسية التي يتميز بها، وبالرغم من تواجد كوتينهو وماني في الفريق اللندني، إلا أن الفرعون الذهبي سحب البساط منهم ليكون هو النجم الأوحد في الريدز هذا الموسم.

أهدافًا غزيرة مطر بها شباك المنافسين في الأندية الإنجليزية، ولم يتوقف الأمر عند أرض الضباب فقط، لكن ظهر بمستويات رائعة في دوري الأبطال أيضًا، ليكون في 15 مباراة، مساهمًا بـ18 هدف، ويكون هدافًا لليفربول والدوري في زمن قياسي.

وتستعرض "أهل مصر" في هذا التقرير جميع الأهداف الـ9 لصلاح التي جعلته هدافًا للبريميرليج حتى الآن:-

1) هدف في شباك واتفوردسجل صلاح أول أهدافه مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، بالجولة الأولى من المسابقة عندما واجه فريق واتفورد، والتي انتهت بنتيجة 3-3.سجل صلاح الهدف بعد متابعة رائعة لتمريره فيرمينهو في الدقيقة 58 من المباراة.

2) هدف في شباك أرسنالجاء الهدف الثاني في مباراة ديربي أمام أرسنال، والتي انتهت بإكتساح الريدز للجنارز برباعية بيضاء.ويعتبر صلاح أن هذا الهدف هو الأفضل له هذا الموسم، ففي الدقيقة 57 هرب من نصف الملعب وسدد بطريقة رائعة ليدعها في شباك الجانرز.

3) هدف في شباك بيرنليإستمر أبو مكة في سلسلته التهديفية الرائعة، وكانت شباك بيرنلي هى الضحية هذه المرة.فبعد استقباله تمريرة طويلة، سدد صلاح الكرة بصاروخية يسارية في شباك بيرنلي بالدقيقة 30، في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 

4) هدف في شباك ليستر سيتيواصل صلاح دك شباك الخصوم وكان بطل البريميرليج منذ عامين، هو الضحية للمرة الثانية على التالي من صلاح، فبعد دك شباك النمور برأسية في نهائي بطولة كأس البريميرليج الآسيوي الودي.وعاد مرة أخرى لإقحامهم بهدف في مباراة الدوري برأسية أيضًا بالدقيقة 15، والتي انتهت بنتيجة 3-2 للريدز.

5) هدف في شباك توتنهام هوتسبيرسجل الفرعون المصري خامس أهدافه في البريمرليج، عندما واجه توتنهام هوتسبير، في لقاء خسره الريدز بنتيجة 4-1.جاء الهدف في الدقيقة 24 بتسديدة ذكية سكنت شباك الحارس لوريس.

6) هدفين في شباك ويست هام يونايتدسجل صلاح أول ثنائية في الدوري هذا الموسم، في شباك ويستهام يونايتد، في مباراة انتهت بنتيجة 4-1.سجل صلاح هدف البداية والنهاية في المباراة، بالدقائق 21 و75، جاء الهدف الأول بعد سرعات فائقة من ماني وصلاح، من نصف ملعب ليفربول حتى شباك حارس ويستهام، بينما جاء الثاني بتسديدة قوية بصناعة من السنغالي ماني أيضًا.

7) هدفين في شباك ساوثهامبتونواصل صلاح تألقه في مباراة اليوم أمام ساوثهامبتون، ولم ينتظر سوى 9 دقائق حتى يسجل ثنائية في الدقائق 32 و41.جاء الهدف الأول بتسديدة صاروخية من خارج الصندوق، وكان الهدف الثاني بتسديدة من الداخل بعد تمريرة ذكية من كوتينهو، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-0، وليتصدر صلاح جدول ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف بعد مرور 12 جولة فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو