اعلان
اعلان

الصحف العالمية تتغنى بـ"صلاح" بعد تصدره الدوري الإنجليزي

اصبح الفرعون المصري محمد صلاح، حديث وسائل الإعلام العالمية بعدما تسجيله "هدفين" في فوز ليفربول على ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاءت البداية مع شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، التي عنونت "محمد صلاح يتربع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي"، مشيرة إلى أن الفرعون المصري تربع على عرش صدارة الهدافين متفوقًا على سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي بفارق هدف وحيد.

وأضافت الشبكة الإخبارية، أن محمد صلاح سجل هدفه التاسع خلال الموسم الحالي ليتصدر ترتيب الهدافين، بعدما قاد ناديه لتحقيق الفوز على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، ليحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة خلف مانشستر سيتي "المتصدر" بفارق 12 نقطة.

أما هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فعنونت "محمد صلاح يحطم رقمًا قياسيًا في التسجيل لصالح ليفربول"، قائلة، "محمد صلاح قاد ليفربول لتحقيق الفوز الثالث على التوالى في البريميرليج، وذلك للمرة الأولى هذا الموسم، ونجح في تحطيم رقم قياسي لإحراز الأهداف كان مسجلًا بإسم أسطورة الفريق روبي فاولر".

وأضافت الإذاعة البريطانية، "محمد صلاح حظى بتحية حارة من جماهير ليفربول لدى مغادرته أرض الملعب في الدقيقة 80 بعد قرار يورجن كلوب المدير الفني للفريق استبداله بزميله جيمس ميلنر"، مشيرة إلى أن محمد صلاح تفوق على كافة اللاعبين المسجلين في الدوري الإنجليزي الممتاز، بإحرازه 14 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم.

وتناولت صحيفة "ماركا" الإسبانية نجاح محمد صلاح في صناعة التاريخ بتحطيم الرقم القياسي بإسم أسطورة ليفربول، روبى فاولر، بعدما سجل 9 أهداف في أول 12 مباراة مع "الريدز" بمسابقة الدوري الإنجليزي.

فى حين نقلت صحيفة "مترو" الإنجليزية، تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن محمد صلاح، قائلًا، "14 هدفًا فى 18 مباراة، يا للروعة، محمد صلاح قدم مباراة ممتعة وعلى أعلى مستوى، ورأيناه يسجل أول أهداف اللقاء من تسديدة متقنة"، بينما تحدثت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن محمد صلاح قائلة: "صلاح يدخل التاريخ بتسجيله تسعة أهداف من أصل 12، منذ انتقال مومو من روما في صفقة قياسية وهو ينجح في تحطيم الأرقام بعدما تصدر هدافي المسابقة".

وأشارت صحيفة "ميرور" إلى الارقام القياسية التي يحققها محمد صلاح في مباراة ليفربول وساوثهامبتون مساء أمس، بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل تسعة أهداف في 12 مباراة متفوقًا على فاولر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً