اعلان

سقوط المعلمة "ثناء" بحوزتها 20تربة حشيش بالقناطر الخيرية

القت مباحث القليوبية، القبض على ربة منزل تقوم بالاتجار فى الحشيش بالقناطر الخيرية حيث تبين أن المتهمه تقوم بعقد الصفقات المشبوهه فى تجارة الصنف داخل منزلها لتوزيع الحشيش على عملائها وتم مداهمة المنزل وضبط 20 تربة حشيش وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات للنقيب أحمد عبد الغنى معاون مباحث مركز القناطر الخيرية تفيد قيام ثناء د سن 30 ربة منزل بممارسة نشاطًا اجراميًا في مجال الاتجار بالمواد المخدرة.

تم اخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الأمن فتم تشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء محمد الالفى مدير المباحث وتوصلت التحريات أن المتهمه تقوم بالاتجار فى الحشيش على نطاق واسع وتتخذ من منزلها بقرية باسوس وكرا، لعقد الصفقات مع عملاءها وتجار التجزئه وبعد استصدار أذن من النيابة العامه تمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمه وبتفتش المنزل تم ضبط 20 فرش حشيش وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعه وجارى مناقشة المتهمه للوقوف علىى حجم نشاطها الاجرامى.

كما تمكنت أجهزة الأمن من القبض على مصطفى ص 31 سنه متهم فى 3 قضايا مخدرات وسرقه بحوزته 250 جرام هيروين بقصد الاتجار ومبلغ مالى كبير وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)