اعلان

هنا في دعوى خلع: "بيشم مخدرات وهمه على بطنه"

على سلالم محكمة الأسرة تجلس فتاة في العقد الثالث من عمرها، بشبرا تنتظر دعوتها التي سبق وقدمتها، اقتربت منها "أهل مصر" للوقوف على قصتها.

قالت هنا: "جوزي همه على بطنه والمخدرات كل حياته تزوجته منذ 4 سنوات ونصف السنة، وطوال هذه المدة لم أتذكر مرة أننا جلسنا مرة، وتحدثنا مثل أي زوجين أو تناقشنا عن أي شئ يخص حياتنا، ولكن طلباته كانت كثيرة، وبيشتم دائمًا، ويضرب فيا، ويشم مخدرات، وكل يوم على هذا الحال".

وأضافت: "زوجي كل تفكيره في المخدرات، وطلبت منه كثيرًا بأن يترك المخدرات ويبتعد عنها نهائيًا، ولكن كان رده دائمًا بالتوبيخ والشتيمة وفي بعض الأحيان الضرب، وأنا كنت من يصرف علي البيت، وأتصرف في كافة شئون المنزل لكنه بيتدخل في الصغيرة قبل الكبيرة، وكل فلوسه رايحة على المخدرات، وكمان بنستلف".

وتابعت هنا: "دا غير الضرب والإهانة لو معملتش اللي هو عايزه في أي وقت على، فاض بيا الكيل منه وقررت رفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 1562 لسنة 2017 أحوال شخصية".

ورد زوجها "أيمن" على سبب رفع زوجته تلك الدعوى قائلا لـ "أهل مصر": "زوجتي بتدعي علي كذبا، وكلامها غير حقيقي، وبتفتري عليا فهي طول النهار والليل قعده علي النت وتنسى الأكل حتى يحترق، ولا تخدمني، ولا حتي تؤدي دورها كزوجة، وقمت بتحذيرها أكثر من مرة لكنها كما هى حتى أنها مهملة في تنظيف بيتها، وحتى نظافتها الشخصية، كل همها الجلوس على الفيس بوك أنهلت عليها بالضرب أكثر من مرة لكنها لم تعتدل، وبرغم ذلك لم أتخلى عنها وأطلقها لكنى فجئت بأنها رفعت ضدي قضية خلع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق