اعلان

إنتي مين في مسلسل "حكايات بنات".. اكتشفي الشخصية التي تشبهك بينهن عن طريق برجك

غالبا ما تجذب الأعمال الدرامية التي تحكي قصص وحكايات خاصة بالبنات والقلوب والحب في حياتهن القطاع الأكبر منهن، ولذلك يحظى مسلسل "حكايات بنات" بمتابعة كبيرة من بنات حواء، ولهذا نستعرض شخصيات الفتيات الأربعة بطلات العمل مع تحليل شخصيتهن لتعرفي بسهولة من تشبهك بينهن عن طريق برجك.

-أحلام:

تتطابق شخصية "أحلام" التى قدمتها الفنانة "صبا مبارك" إلى حد كبير مع طبيعة برج "العذراء" فهى دائمة التفكير وتتميز بالرصانة وطبيعتها العملية التى تبحث عن التقدم فى العمل، كذلك قدرتها على الاستماع أصدقائها وحل مشاكلهن، كذلك كبريائها فى الحب وخوفها من الندم وعدم البوح بالمشاعر، ناهيك عن الخجل الذى تتسم به أنثى العذراء.

-مريم:

أما شخصية "مريم" التى قدمتها الفنانة "ريهام أيمن"، فهى تتشابه كثيرًا مع صفات أنثى "الحوت" فهى الحنونة والمضحية التى تولد أم بالفطرة، صبورة تتحمل متاعب الحياة ومطيعة لكن غضبها عارم.

-كاميليا:

بالنسبة لشخصية "كاميليا" التى قدمتها النجمة "حورية فرغلى" فمثلت بشكل واضح فتيات برج "الأسد" اللاتى يتميزن بالكبرياء والغرور والثقة بالنفس، بالإضافة إلى عشق الملابس والموضة والعيش بمستوى مادى مرتفع، كذلك تعاملهن مع المشاعر والغيرة والحزن الذى لا يفضلن أن يراه أحد فيهن.

-سلمى:

وجاءت شخصية "سلمى" التى قدمتها النجمة "دينا الشربينى" متشابهة كثيرًا مع فتيات برج "الجوزاء" اللاتى يتميزن بعشقهن للموضة والأزياء والجمال، كذلك ميولهن العملية والرغبة فى الاستقلال، وبالأخص فى تعاملهن مع الحب وخوفهن الدائم من الدخول فى أى علاقات عاطفية، رغم قدر المشاعر الكبير الذى يحملن بداخلهن، لكن خوفهن ذلك دائمًا ما يكون سبب فى ضياع كثير من الفرص خاصة في الحب والعمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً