اعلان

نور الشربيني: أطمح للفوز ببطولة العالم للمرة الثالثة على التوالي

أكدت نور الشربيني لاعبة المنتخب الوطني الأول للإسكواش، والمصنفة الأولى عالميًا، أن بطولة هونج كونج الدولية التي أقيمت خلال الفترة من 12 وحتى 19 نوفمبر الجاري، وحصلت "الشربيني" على لقبها، كانت صعبة للغاية، وأن الفوز بها كان أمرًا ضروريًا للمحافظة على قمة التصنيف العالمي للعبة.

وأوضحت نجمة نادي سبورتنج السكندري في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن مبارياتها مع زميلتها بالمنتخب رنيم الوليلي دائمًا ما تكون صعبة، ولكنني سعيدة بأدائي وتحقيق اللقب في النهاية.

وشددت "الشربيني" أن مباراتها أمام الإنجليزية لورا ماسارو في نصف النهائي كانت صعبة بعد تقدمها بشوطين مقابل شوط واحد لكنني قاتلت حتى النهاية ونجحت في التأهل للمباراة النهائية قبل الفوز باللقب.

وأضافت المصنفة الأولى عالميًا أن تركيزها خلال الفترة المقبلة منصب على الفوز بلقب بطولة العالم التي تنطلق الشهر المقبل، بمدينة مانشستر الإنجليزية، لتحصل على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وتابعت نجمة نادي سبورتتنج، أن المنافسة على لقب بطولة العالم ستكون شرسة والحفاظ على اللقب للمرة الثالثة سيكون صعب لكني سأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق ذلك بالتعاون مع فريقي الخاص والذي أتوجه له بالشكر الجزيل والمكون من "وليد المسلمي وأحمد شهيب (فيتو) ومحمد الشريف وعلاء الترك وعمر الشربيني وخالد ديوان ودنيا مجدي وأحمد هاني وعادل الزرقا"، فجميعهم جزء من النجاح لولاهم ما كنت قد حققته. 

كما وجهت نجمة منتخب مصر الشكر للجميع على الدعم المتواصل من أجل مواصلة النجاح وأتوجه بشكر خاص للرعاة ونادي سبورتنج الرياضي لمساندتي وتوفير ما احتاجه للنجاح والذي ينتظره انتخابات ضخمة الجمعة المقبل وأتمنى التوفيق لجميع المرشحين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم