اعلان

نقل رضيعة حاول والدها قتلها في الدقهلية إلى العناية المركزة

قال الدكتور سمير عطية مديرمستشفى الطوارىء بالمنصورة، إنه تم نقل الطفلة التى تم الاعتداء عليها من قبل والدها صاحبة ال40 يومًا إلى العناية المركزة، ووضعها تحت إشراف طبي متكامل لمتابعة حالتها أولا بأول، مؤكدًا على توفير لها كافل سبل الرعاية والأدوية الازمة لها.

كما أكد على أن الطفلة مصابة بنزيف فى المخ وكسر فى الساق الأيمن، وتحتاج حالتها الحرجة إلى رعاية تامة، ولذلك تم وضعها فى العناية المركزة تحت إشراف طبى كامل.

وكان أب اعتدى على نجلته صاحبة الـ٤٠ يومًا، وعلى زوجته بالضرب المبرح بمدينة تمي الأمديد التابعة لمحافظة الدقهلية؛ وذلك لعدم رغبته في إنجاب البنات.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا يفيد قيام "إلهام ص" ١٩ سنة، بتحرير محضر رقم ٧١٢٠، جنح تمى الأمديد يفيد تعدى زوجها "رامى م"، عامل، عليها بالضرب وعلى نجلتها صاحبة الـ٤٠ يومًا مما أدى إلى إصابة الطفلة بنزيف في المخ وكسر في ساقها اليمنى وتمت إحالتها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لتلقي العلاج.

وتمكن ضباط مباحث مركز تمى الأمديد بقيادة الرائد أحمد فتح الله، رئيس مباحث المركز، من القبض على الأب، وأكد في التحقيقات أنه قام بفعل ذلك لعدم رغبته في إنجاب البنات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية