خمسة اختلافات وثلاثة تشابهات بين عروض الجمعة البيضاء لـ"سوق كوم" والبلاك فرايدى لـ"جوميا"

وائل الطوخى

06:01 م

الإثنين 20/نوفمبر/2017

خمسة اختلافات وثلاثة تشابهات بين عروض الجمعة البيضاء لـسوق كوم والبلاك فرايدى لـجوميا
حجم الخط A- A+

يستعد موقع سوق دوت كوم المتخصص في التجارة الالكترونية لاطلاق عروض الجمعة البيضاء يوم الأربعاء المقبل لإتاحة المزايا التسويقية للمستخدمين من خلاله وذلك بالتزامن مع استمرار عرض الـ"بلاك فرايداى" لمنصة جوميا الالكترونية الذى بدأ يوم الأحد الماضى .

ويرصد أهل مصر أهم الاختلافات ومظاهر التشابه بين عروض الموقعين بعد الإعلان عنهم خلال الفترة الماضية على النحو التالى :
_ يقدم موقع "سوق دوت كوم" أكثر من 500 ألف منتج من 16 ألف علامة تجارية فيما تقدم منصة جوميا للتجارة الإلكترونية في مصر 3000 علامة تجارية لنحو 550 ألف منتج وتقوم بشحن المنتجات من خلال 15 شركة شحن.

_ يتم اطلاق عرض الجمعة البيضاء لسوق دوت كم بمصر خلال 4 أيام من 22 حتى 25 نوفمبر الجارى فيما تطلق جوميا عرض "البلاك فرايداى " خلال شهر من 12 نوفمبر حتى 12 ديسمبر المقبل لمدة شهر كامل في خطوة تتمتع بالجرأة والمغامرة الكبيرة من الشركة .

_ يقدم "سوق دوت كوم "خصومات تصل إلى 70% فيما يقدم "جوميا" خصومات تصل لـ80% وذلك عبر موقعهم الالكتروني أو التطبيق الذكي على الهواتف المتحركة والذكية.

_ تتجاوز خصومات "سوق دوت كوم" خلال النسخة الجديدة بمقدار 50 ضعفاً عروض العام الماضى عكس جوميا التي تستهدف مضاعفة الخصومات بنسبة 8 أضعاف فقط .

_ أعلنت ادارة ’سوق دوت كوم‘ على دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في إطار حرصها لتعزيز مبيعاتهم وتوسيع شبكة أعمالها وهو نفس ما قامت به جوميا فضلا عن تعاونها مع كبار العلامات التجارية بالأسواق التجارية .

التشابهات:

_ يتم اتاحة الدفع الالكترونى خلال النسخة الجديدة هذا العام من خلال بطاقات الائتمان عند تسليم الطلبات

_ أعلنت ادارة الموقعين عن إضافة المزيد من نقاط استلام المشتريات المخصصة للعملاء.

- تعد أبرز السلع المعروضة خلال المهرجان الثلاجات والغسالات والكاميرات، فضلاً عن مواد التنظيف والأزياء والعطور ومستحضرات التجميل والأثاث والأدوات المنزلية والمعدات المختلفة وألعاب الأطفال والألعاب الإلكترونية وغيرها .

خمسة اختلافات وثلاثة تشابهات بين عروض الجمعة البيضاء لـ"سوق كوم" والبلاك فرايدى لـ"جوميا"
موضوعات متعلقة