اعلان

أول رد رسمى من "شفيق" على ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة

قالت دينا عدلي، محامي الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق، ومؤسس حزب الحركة الوطنية، اليوم الأحد، إن ما تم تداوله عن دعم جماعة الإخوان للحزب عار تمامًا من الصحة.

وأضافت عدلي، في تصرح خاص لـ"أهل مصر"، أن الفريق شفيق علق على الاستقالات التي تمت اليوم في الحزب، خلال اتصال هاتفي معها، قائلا: إن تلك الاستقالات تخص أصحابها فقط وإنها أمر شخصي لا تخصه وليس له دخل فيها.

وحول ترشح الفريق شفيق لانتخابات الرئاسة المقبلة، نفت دينا عدلي أن يكون الفريق أعلن ذلك خارج مصر أو داخلها عن طريق أي جهة.

كان محمد الحلو، أمين عام حزب الحركة الوطنية بمحافظة الإسكندرية، الذي يتزعمه الفريق أحمد شفيق، أعلن استقالته رسميًّا من الحزب، بعد أقل من 24 ساعة على استقالة القيادي أسامة الشاهد، أمين الحزب بالجيزة.

وأكد أمين عام الحزب المستقيل، مطالبته أكثر من مرة للقيادة المركزية للحزب بتوضيح الأمور، ونفي دعم الإخوان دون جدوى، مضيفًا: "رموز الحزب قالوا لي الرد على هذا الكلام في المؤتمر العام للحزب في ديسمبر المقبل، وقلت لهم "لا يليق الانتظار عدة أشهر للرد على هذا الكلام".

وتابع: "الإخوان العدو الأول للوطن، ولا أقبل على نفسي التواجد في حزب يدعم الإخوان ترشح رئيسه، وظهور المتحدث الرسمي باسم الحزب على قنوات الإخوان، وصمت قياداته على مدار الفترات الماضية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العدل الدولية تعلن عقد جلسات طوارئ ضد إسرائيل يومي 16 و17 مايو