اعلان

4 أسباب وراء هزيمة الإسماعيلي الأولى في الدوري

تلقى النادي الإسماعيلي هزيمته من غريمه النادي الأهلي بثنائية نظيفة، في المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري العام لكرة القدم.

وتكشف «أهل مصر» أبرز أسباب هزيمة الدراويش خلال هذا التقرير..

"وفاة وخناقة وغضب" تربك الإسماعيلى قبل مواجهة الأهلي

عقب فوز الإسماعيلي أمام طنطا فى الجولة السابقة من مسابقة الدوري العام، شهد معسكر الدراويش خروج أسامة كاجو لاعب الفريق من قائمة الفريق لوفاة والدته، فيما غضب عمرو جمال "ماردونا" الإسماعيلي من المعسكر بعد مشاداة بينهم وبين الجهاز الفني لعدم مشاركته أمام طنطا، وخرج أحمد دويدار للرؤية الفنية.

إصابة ثلاثي الإسماعيلي

شهد لقاء الأهلي والإسماعيلي، إصابة محمود متولى، مدافع الإسماعيلي، بجزع فى الكاحل، مما اضطر الجهاز الفني لتغييره بنزول محمد هاشم بدلا من متولي في بداية الشوط الثاني.

ثم تعرض ديجو كالديرون مهاجم الفريق للإصابة بجزع فى الركبة، ويعتبر "كالديرون" مهاجم الفريق الصريح الذى يعتمد عليه الفرنسي سبيستيان ديسابر، المدير الفني للإسماعيلي، وشارك وجيه عبدالحيكم بدلا منه، فيما تحامل بهاء مجدي، والذي تعرض للإصابة بجزع فى الركبة أيضا على نفسه لاستكمال المباراة وهو مصابا.

خروج "القيصر" تفقد القيادة من الملعب

اعتمد الفرنسي سبيستيان ديسابر، المدير الفنى للفريق، على وجود حسني عبدربه، قائد فريق الدراويش، والذى غاب عن التشكيلة الأساسية للفريق في المبارتان الداخلية وطنطا الماضيتان على التوالي.

إلا إنه شارك فى تلك المباراة لاحتياج "ديسابر" لخبراته أمام الأهلي، حيث شارك القيصر أمام الأهلي، في 15 مباراة خلال مسيرته الكروية، وبدله الجهاز الفني بمحمد صادق الذي ظهر لأول مرة ضمن صفوف الدراويش وأول مرة أمام الأهلي؛ فغابت الخبرات والقيادة، حيث شارك محمد فتحي، وإبراهيم حسن، ومحمد عواد، خمس مباريات فقط أمام الأهلي.

صدمة الهزيمة الأولى على يد أبناءه

لعب الحظ دورا كبيرا في هزيمة الإسماعيلي أمام الأهلي، حيث مني الدراويش بهزيمة هى الأولى في هذه النسخة من بطولة الدوري من أبناءه الثنائي عمرو السولية، وعبدالله السعيد، لاعبا الإسماعيلي السابقيين والأهلي الحاليين.

الإسماعيلي يمتلك 20 نقطة محتلا صدارة الدورى، فيما ارتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ13 ليحتل المركز السادس في ترتيب جدول الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة