اعلان

نجوم "مسرح مصر" يدخلون عش الزوجية بعد شهرتهم.. علي ربيع فتح باب الزفاف حتى وصل إلى "ويزو".. وأشرف عبد الباقي شاهد على الجميع (صور)

شهدت الفترة الأخيرة زواج مجموعة من نجوم وصنّاع عروض «مسرح مصر»، وهو ما لفت انتباه محبي هذه العروض المسرحية، حيث بدأ الأمر بالفنان علي ربيع الذي تزوج ثم توالت الاحتفالات ليعقبه أوس أوس وكريم عفيفي وحمدي المرغني الذي تزوج من زميلته إسراء عبد الفتاح، ومحمد أنور ومصطفى خاطر وأخيراً ويزو.

فى حين اشتركوا جميعاً في أن الفنان أشرف عبد الباقي هو أحد الشهود على عقد الزواج.

يرصد "أهل مصر" في هذا التقرير أبرز زيجات "مسرح مصر".

- على ربيع أول من دخل عش الزوجية

فى عام 2015، احتفل الفنان علي ربيع بزفافه، وسط مجموعة من أصدقائه وأقاربه ومجموعة من الفنانين، كأول نجوم «مسرح مصر» الذين تزوجوا.

وحضر الزفاف الفنان أشرف عبد الباقي، الذي كان شاهدا على عقد الزفاف، كما حضر جميع أعضاء فرقة “مسرح مصر”، إلى جانب الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، ومحمد إمام، وشيكو، وكريم فهمي، والمنتج أحمد السبكي، وكريم محمود عبد العزيز، وهبة مجدي، والمخرج وائل إحسان.

وشارك أعضاء فرقة “مسرح مصر” في الغناء للممثل الشاب مع فريق المهرجانات “المدفعجية” الذي أهدى العريس أغنية خاصة بعنوان “فرحة علي ربيع”.

- كريم عفيفي

في نفس العام، تزوج كريم عفيفي من فتاة من خارج الوسط الفني بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وكان الفنان أشرف عبد الباقي أيضًا شاهدًا على زواجه.

وحضر الاحتفال كل من الفنانة إيمي طلعت زكريا، والفنان أشرف عبدالباقي، وراندا البحيري، وسليمان عيد، وعلي ربيع، وأس أس، ومحمد عبدالرحمن ومجموعة من أبطال "تياترو مصر".

- زواج أوس أوس

بينما تزوج محمد أسامة، الذي اشتهر فى «مسرح مصر» بـ«أوس أوس»، في شهر سبتمبر من العام الماضي، وخلال حفل الزفاف خطفت زوجته الأنظار بجمالها، وكان أسامة قد اختارها من خارج الوسط الفني.

- حمدى المرغنى وإسراء عبدالفتاح

عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام"، أعلن الزميلين حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح، إرتباطهما، حيث طلب «المرغني» الزواج من «إسراء» خلاله، يأتي ذلك بعد نشرهما مجموعة من الصور التي تجمعهما، وأقيم حفل زفاف ضخم، ومجموعة من جلسات التصوير التي نالت اهتمامًا من جميع النشطاء.

- محمد عبد الرحمن يحتفل فى سرية تامة

وفى الوقت الذى احتفل فيه نجوم «مسرح مصر» بارتباطهم سواء بخطوبة أو حفل زفاف، وسط الأضواء اختار الفنان محمد عبد الرحمن أن يحتفل بخطبته على فتاة، من خارج الوسط الفني، ووسط عائلته فقط.

- محمد أنور

في حفل ضخم حضره مجموعة كبيرة من النجوم، احتفل الفنان محمد أنور بزواجه من فتاة خارج الوسط الفني، حيث حضر محمد عادل إمام، وماجد المصرى، وأشرف زكى، وسامح حسين والمخرج محسن رزق، وسليمان عيد، راندا البحيرى، وشيماء سيف، وأحمد فتحى، وطاهر أبو ليلة، ونادر السيد، فضلا عن جميع ممثلى مسرح مصر، ونال اهتمامًا واسعًا من رواد مواقع التواصل.

- مصطفى خاطر

فى حين شارك عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، فى حفل زفاف نجم مسرح مصر الفنان مصطفى خاطر على " روان هلال" داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة.

أحيا الحفل النجم محمد حماقى الذى قدم عددًا من أغانيه الشهيرة التى رقص عليها الحضور من نجوم الفن منهم ماجد المصرى، ومحمد عادل إمام، وعلى ربيع، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد توب، ومصطفى بسيط، وريم عفيفى، ومحمد أنور، ومحمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، وحمدى الميرغنى، وإسراء عبد الفتاح، ودينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، وسارة درزاوى، وحامد الشراب، وأحمد وهبة، وهلا السعيد ، وعمر متولى، ومحمد ثروت، ومحمد على رزق، وأشرف الشريف، وطاهر أبو ليلة، وسليمان عيد، وأحمد فتحى، وغيرهم من أصدقاء العروسين.

وحضرت الفنانتان دنيا سمير غانم، وياسمين عبد العزيز، بالإضافة إلى فتحى عبد الوهاب، وأحمد زاهر، وندى السبكى، والمخرج أحمد خالد موسى، ومعتز التونى، ومحمد سيد بشير.

- آخرهم "ويزو"

وكانت "ويزو"، قد احتفلت بزفافها الليلة الماضية على شريف حسنى، بإحدى الفنادق الشهيرة بمنطقة التمجع الخامس، في القاهرة.

وكان من أبرز الحضور، محسن منصور، محمد ثروت وزوجته، محمد عبد الرحمن، ندى ورنا السبكي، محمد أنور، حمدى الميرغنى، وعدد كبير من أصدقاء وأهل العروسين، كما يحيي الحفل المطرب محمد دياب، ومحمود الليثي وعبد الباسط حمودة، والراقصة آلا كوشنير.

وتألقت نجمة مسرح مصر دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو" بفستان زفافها، الذى لاقى إعجاب رواد مواقع التواصل مقارنة بفستان زفاف النجمة سمية الخشاب، آخر زيجات الوسط الفني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً