اعلان

أبرز 10 معلومات حول قمة رايز أب لريادة الأعمال خلال الشهر المقبل

أعلنت "رايز أب" منصة ريادة الأعمال الرائدة وملتقى التواصل بين الشركات الناشئة في الشرق الأوسط والعالم عن انعقاد قمتها الخامسة خلال الفترة من 1 – 3 ديسمبر المقبل في منطقة وسط البلد بالقاهرة.

ويرصد أهل مصر 10 معلومات هامة حول الحدث :

- يشارك في القمة أكثر من 150 متحدثاً من عالم ريادة الأعمال حول العالم .

حيث يشارك على الصعيد المحلي المهندس نجيب ساويرس و هشام الخازندار، و الفنانة هند صبري ومن مجال التكنولوجيا فيش ماكيجاني وكلاريسا شين – رئيس ونائب رئيس مؤسسة “Udacity ” ، وعمر حمادة – مطور التكنولوجيا السحابية بمؤسسة IBM وعلى الصعيد الاستثمارى شريف البدوي شريك صندوق ” 500 Startups ” و كريس دو رئيس شركة ” Blind ”.

- يشهد الحدث عقد أكثر من 20 ورشة عمل تفاعلية بين المشاركين لمناقشة مختلف احتياجاتهم ، عقد جلسات تمهيدية (101) للحضور جلسات أخرى من فئة (Deep Dives) لمن يريد الاطلاع على تجارب أكثر تعمقاً ، والتي قد تستمر بعضها إلى ٤ ساعات .

- يشهد الحدث الإصدار الثانى من سلسلة فعاليات ” Satellite Events ” ، عن طريق أكثر من 50 فعالية ، لمنح المشاركين الفرصة لتطوير أفكارهم .

- يتيح الحدث فرص لـ١٥٠ شركة ناشئة لعرض خدماتها ومنتجاتها لأكثر من ٥٠٠٠ زائر طوال يوم كامل .

- تستفيد الشركات المشاركة في منصة ” Launchpad ” بأكبر فرصة لعرض مشاريعها ، لتمكين الشركات من الإعلان عن أهم الإنجازات التي حققتها.

- يتضمن فعاليات الحدث برنامج "الشركات الناشئة ذات الإمكانية الكبرى للنجاح" بهدف إلقاء الضوء على 20 شركة ناشئة تشهد معدلات نمو عالية .

- يوفر الحدث الانضمام لشبكة علاقات "رايز أب" من محامين ، خبراء وجهات إعلامية وحكومية ، فضلا عن فرصة للقاء 200 مستثمر من جميع أنحاء العالم .

- سيشهد الحدث اختيار الشركات الناشئة بعناية للمشاركة في برنامج"HIPOS " لإستغلال فرصة لقاء المستثمرين ، الموظفين و العملاء المحتملين ، كما أنها ستمنح الفرصة للتفاعل مع مؤسسات تعليمية عالمية مثل ” هارفارد ” ، ” ستانفورد ” .

- يتيح الحدث الفرص للتعرف على المستثمرين والبحث عن مقدمي خدمات من خلال برنامج ” Connect Supermarket ” ، الذي يقدم مجموعة من الابتكارات الثورية مثل التكنولوجيا السحابية ، وحلول الدفع والبريد الإلكترونى.

- يشارك في الحدث العديد من الشركات والهيئات المصرية منها شركة ” Algebra Ventures ” – أحد الصناديق الاستثمارية المتخصصة في تنمية مناخ ريادة الأعمال في مصر ، مؤسسة ” AUC Venture Lab أول حاضن أعمال تم تأسيسه داخل الجامعة الأمريكية في مصر ، و A15شركة إستثمارية ناشئة ، شركة ” E7gezly” منصة الحجز الإلكتروني ، إلى جانب MAGNiTT ” ، ” Crowd Analyzer ” ، ” WAMDA ”و” Udacity ” و ” Uber ” و ” British Council ” .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً