اعلان

القاهرة الدولى الرابع للابتكار ينطلق بمشاركة حكومية واسعة الأربعاء المقبل

تعقد الدورة الرابعة لمعرض القاهرة الدولي للإبتكار هذا العام ضمن فاعليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال يومي 22 – 23 نوفمبر 2017 بقاعة الصندوق الإجتماعي للتنمية (صالة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة) بأرض المعارض .

يأتى المعرض برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وزير الصناعة والتجارة الخارجية، كما سيشارك به العديد من الدول العربية والإفريقية والأسيوية ، لعرض نماذج أولية من الإبتكارات المتميزة .

ويشارك بالمعرض 30 مكتب من مكاتب نقل وتسويق التكنولوجيا، و 11 تحالف من التحالفات التكنولوجية، وأكثر من 55 مشروع من مشروعات التخرج، وما يقرب من 40 إبتكاراً من الإبتكار المجتمعي للأفراد، و 15 شركة تكنولوجية ناشئة، و 20 مشروعاً من مشروعات التعليم الفني، و 10 مشروعات أو نماذج من مساحات العمل المشتركة، وأكثر من 10 نماذج من جامعة الطفل.

ويناقش المعرض عدداً من المحاورمثل الجامعات والمراكز البحثية ويختص بدراسة أهداف مشاركة مكاتب نقل وتسويق التكنولوجيا بالحملات والمبادرات والتحالفات القومية التي ترعاها الأكاديمية بالإضافة إلى أي مؤسسة علمية أخرى واستعراض مخرجاتها البحثية .

ويقوم المشاركين ببحث عمليات الابتكار الصناعى والحكومى فى أداء المشروعات القومية فضلا عن دور الثقافة العلمية والوسائط المتعددة فى المجتمع بجانب مناقشة تحديات الحاضنات والشركات التكنولوجية الناشئة وأهداف مساحات العمل المشتركة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة