اعلان

"أهل مصر" تكشف أسباب غلق محيط كنيسة "مكسيموس" بالإسكندرية (صور)

انتقلت "أهل مصر" إلى كنيسة "الأنبا مكسيموس" بشارع 45 بمنطقة العصافرة قبلي، شرق الإسكندرية، للتأكد من صحة ما تم تداوله من أنباء عن غلق الطريق المؤدي إليها وتحويله، بعد الاشتباه في عدد من الأشخاص داخل سيارة وفروا هاربين.

وتبين أن الكنيسة تشهد حالة من الهدوء والاستقرار، وأنه تم غلق الطريق المؤدي إليها بسبب إقامة حفل زفاف داخل الكنيسة وتم تشديد الإجراءات الأمنية بمدخل الكنيسة لمنع اندساس العناصر المتطرفة بين المواطنين.

ونفى أحد ضباط الشرطة المكلفين بتأمين الكنيسة، صحة ما نشر على أحد المواقع الإخبارية، قبل قليل، من غلق للطريق المؤدي إلى الكنيسة وتحويله بعد الاشتباه في عدد من الأشخاص داخل سيارة وفروا هاربين وفحص كاميرات الكنيسة والمحال المجاورة للتعرف على السيارة ومستقليها، مؤكدا أن الكنيسة تشهد إجراءات أمنية مشددة على مدار الساعة.

وأوضح، أن الطريق تم غلقه كنوع من التأمين للكنيسة نظرا لإقامة حفل زفاف داخل الكنيسة، وتم تشديد الإجراءات الأمنية لمنع اندساس العناصر المتطرفة بين المواطنين، وغلق الطريق منذ بدء حفل الزفاف وبالتحديد في تمام الثامنة مساءً إلى أن تم انتهاؤه في العاشرة مساءً، وتم فتح الطريق مرة أخرى.

وأكد، أن جميع الكنائس بأنحاء المحافظة تشهد إجراءات أمنية مشددة، لمنع وقوع أي عمليات إرهابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً