اعلان

5 رسائل لوزيرة الاستثمار بمنتدى النقل الحضرى الثانى

وجهت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى 5 رسائل خلال كلمتها فى منتدى النقل الحضرى الثانى، اليوم الخميس، وذلك بعد تقديمها الشكر للحضور.

الرسالة الأولى: أن أهم نقطة لتعزيز الاستثمار هى تكلفة النقل والمواصلات ووقتها والذى يؤثر فى تكلفة العمل، ومصر تقوم حاليا بمواجهة هذا التحدى

الرسالة الثانية الرئيس بدأ فى إطلاق الكثير من المدن الجديدة والعمل على تطويرها ولكى يكتمل هذا التطور يجب أن يكون هناك شبكة مواصلات كاملة وجيدة ونحن ملتزمون بتحقيق ذلك ولدينا وزير نقل ليه سياسة شاملة بمميزات جديدة وكفاءة بالعمل.

الرسالة الثالثة الوظائف وأنهم سيجتمعون اليوم مع وزير الإسكان لمتابعة الإسكان الإجتماعى وكيف يمكن خلق فرص عمل جديدة لذلك، كما يجب توفير المواصلات والتى من شأنهاالمساعدة فى انتقال الشباب لمحافظات مصر المختلفة ومنها سيناء.

الرسالة الرابعة: الأمان وهذا الأمر هام جدا وخاصة الأمان على الطرق فى استخدام وسائل المواصلات.

الرسالة الخامسة: الالتزام بمناقشة القانون الجديد للنقل والشركات التى تحكم أوبر وكريم وسيت اليوم بتوقيع استراتيجية شاملة والتى ستحصل على دعمها من فرنسا ودول أخرى فى الاتحاد الأوروبى موضحة بأن هناك شركاء لهم فى الاتحاد الأوروبى وكوريا واليابان وصندوق النقد الدولى لذلك يجب على مصر أن يكون لديها استراتيجية سليمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انطلاق القمة العربية الـ33 في البحرين (بث مباشر)