اعلان

"جاموسة المنوفية" تُربك طارق شوقي.. والتعليم تُكلف بالتحقيق في الواقعة

كلف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتحقيق في واقعة المدرسة التي ظهرت بدون سور بمحافظة المنوفية ما أدى لمرور الحيوانات بداخلها أثناء طابور الصباح.

وقال الدكتور ياسر عبد العزيز، المشرف على اﻹدارة المركزية للتعليم الثانوي والخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تم تشكيل لجنة وإرسالها لمقر الواقعة من أجل بحثها، لافتا إلى أن اللجنة تواجدت اليوم وأعدت تقريرا مفصلا عن الحادثة، ونحن في انتظار نتيجة التقرير للإطلاع عليه ثم رفعه إلى وزير التربية التعليم لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأوضح المشرف على اﻹدارة المركزية للتعليم الثانوي والخاص بوزارة التربية والتعليم، في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن قطعة الأرض الواقعة أمام المدرسة مشتركة بين التربية والتعليم ووزارة الشباب والرياضة، فهي تعتبر الملعب الخاص بالمدرسة وهناك خلاف على تلك المساحة، موضحا: "نحن لم نتأكد من صحة هذا الكلام بعد وننتظر الإطلاع على التقرير فما وصلنا له مجرد معلومات مبدئية".

يشار إلى أنه تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لجاموسة تمر من داخل مدرسة بالمنوفية، كما أوضحت الصورة أن المدرسة ليس لها أسوار، وكان ذلك أثناء طابور الصباح الأمر الذي أثار حالة من الغضب على صفحات التواصل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً