اعلان
اعلان

تعرف علي مواصفات واسعار سوبارو Xv موديل 2018

أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز وكيل سيارات سوبارو اليابانية في مصر، عن أسعار موديل 2018 من سيارتها XV التي تنتمي لفئة سيارات الـSUV.

وتتوافر سوبارو XV بثلاث فئات، الفئة الأولى "فول اوبشن" يبلغ سعرها 420,000 جنيه، والفئة الثانية "بريميام" بسعر 479,000 جنيه، أما الفئة الثالثة "إلجانت" فيبلغ سعرها الرسمي 499,000 جنيه.

وزودت السيارة بنظام الثبات الديناميكي ، نظام مكابح مانعة للانغلاق ABS، بالإضافة إلي كاميرا خلفية، مثبت سرعة.

وتمتاز السيارة الجديدة بمحرك مكون أربع اسطوانات سعة 1.6 لتر، بقوة 114حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك بتقنية CTV، ويمكنها التسارع من الثبات حتى 100 كم/س في 13.8 ثانية، وتصل سرعتها القصوي 175 كم/س.

وزودت الشركة اليابانية سيارتها بنظام الثبات الديناميكي ونظام الفرامل ABS المانعة للانغلاق ومثبت سرعة ونظام توزيع إلكتروني للفرامل EBD ونظام تنبيه السائق عند تغيير حارة القيادة. بالإضافة إلى توفر نظام مساعدة السائق في القيادة "ويتوفر في فئة "إلجانت" فقط.

وعن وسائل الترفيه داخل المقصورة فقد أمدت سوبارة سيارتها بمشغل صوتي وشاشة للتحكم مقاس 6 بوصة تعمل باللمس للفئة الأولي و8 بوصات للفئتين الأعلى.

يشار إلى أن أبو غالي موتورز نوهت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الأسعار قابلة للتغير بين موعد الحجز ووقت التسليم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء