اعلان

إنطلاق فاعليات اليوم الرياضي لأطفال السرطان تحت شعار "الرياضة طريقنا للشفاء"

تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، إنطلقت صباح اليوم الخميس بالمركز الأولمبي بالمعادي، فاعليات اليوم الرياضي لأطفال السرطان والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

يقام اليوم الرياضي الترفيهي للأطفال مصابي السرطان بمستشفي 57357 تحت شعار "الرياضة طريقنا للشفاء"

وصرح اللواء محمد نور رئيس الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية، أن هذا اللقاء ينفذعلى مرحلتين على ان تكون المرحلة الاولي يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2017 بالمركز الأولمبي في تمام الساعة العاشرة صباحاً بمشاركة 60 طفل.

فيما تنفذ المرحلة الثانية يوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر 2017 بنادي اسبورتنج كاسل بالغربية في تمام العاشرة صباحاُ بمشاركة 60 طفل.

وأكد اللواء نور أن هذا اللقاء يأتي تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة حيث يهدف اللقاء الي تحقيق التواصل مع الأطفال مرضي السرطان ورفع الروح المعنوية لهم وإتاحة الفرصة للأطفال لممارسة الرياضة المناسبة لظروفهم الصحية وتوجيه رسالة إعلامية لكافة المرضي لحثهم على ممارسة الرياضة.

وأضاف أن الادارة المركزية لبرامج التنمية الرياضة تعمل وفق الخطة التنفيذية لوزارة الشباب والرياضة، والتي تهدف الي التواصل مع جميع فئات المجتمع من خلال الرياضة وتوسيع قاعدة الممارسة، للتأكيد علي الدور الاجتماعي للرياضة، وصولا الي تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة.

حضر اللقاء عاطف حمودة المدير التنفيذي للمركز الاوليمبي بالمعادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً