اعلان
اعلان

ياسمين في دعوى خلع: "مش عايزني أسهر خارج المنزل"

على أعتاب محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تقدمت "ياسمين" الفتاة العشرينية، بدعوى خلع تحمل رقم 1503 لسنة 2017 ضد زوجها "ممدوح".

"أهل مصر" ألتقت "ياسمين" التى قالت: "كنت أظن أن الزواج عالمًا ورديًا أفعل فيه ما يشاء بإرادتي وحريتي، لكن الصدمة جاءت من أول ليلة بزواجنا اكتشفت قائمة الممنوعات المحظورة التى لا يجب أن أفعلها ومنها غير مسموح بالخروج بدون إذن ولا السهر خارج المنزل وأشياء كثيرة، قررت أن أتنازل وقتها حتى يتنازل هو الآخر".

وتابعت، "إلا أن مشكلتي مع زوجي أنه عنيد جدًا ولا يتقبل الرأى الآخر مهما كان صوابه، كان شرطى قبل الزواج بأن أعمل بشهادتى الدراسية حتى فوجئت برفضه القاطع برغم وجود وظيفة مناسبة معي حتى بأوقات العمل".

وأضافت: "تشاجرنا كثيرًا وأصبح الشجار بيننا يوميا، وعندما يشد الشجار كان يوهمنى بالموافقة حتى اسكت وعندما أنوي الذهاب للعمل كان يمنعني بالقوة".

واختتمت ياسمين حديثها: "كان عنده أمل بأننى سأتراجع عن فكرة العمل فكان يهددنى بالطلاق مقابل التنازل عن فكرة العمل لكني تمسكت بها لأنه ليس رجلا بكلامه معي فكان قبل الزواج متفق معي على فكرة العمل ولم يعترض أبدا لكن بعد الزواج تبدل حالة وظهر على حقيقته أمامي، وبالنهاية تركت له المنزل وذهبت لمنزل والدي ولم يسأل عني، لذلك طلبت منه الطلاق فرفض، ولجئت للقضاء لرفع دعوى خلع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً