اعلان

إقبال متوسط في انتخابات مجلس إدارة نادي سوهاج الرياضي (صور)

انطلقت صباح اليوم الجمعة، انتخابات نادى سوهاج الرياضي، التي يتوقع لها الجميع أن تشهد منافسة قوية بين المرشحين حيث يتنافس في هذه الدورة 36 مرشحًا.

وشهدت الساعات الأولى حتى الآن إقبالًا، ما بين ضعيف ومتوسط فى انتخابات مجلس إدارة نادي سوهاج الرياضي أحد أكبر الأندية الرياضية بالمحافظة.

وتشهد الانتخابات منافسة قوية نظرا لوجود شخصيات عامة ورجال من أجل المنافسة على منصب رئيس مجلس الإدارة ونائبه وأمين الصندوق وعضوية فوق السن وعضويته تحت السن.

وبلغ عدد إجمالى من المتقدمين لخوض العملية الانتخابية هذا العام 36 هم "محمد على ربيع ومحمد نشأت وعبد الناصر هارون على منصب الرئيس ومحمد لبيب وأحمد عبد العظيم على منصب النائب ورضوان البكرى وأيمن حسنى كامل وأحمد خلاف طنطاوى على أمانة الصندوق وفى العضوية فوق السن تقدم للترشيح أحمد خلف وحسن الشريف وعصام الشريف وحسام مبارك، عنتر عثمان وأسعد عمر ومصطفى عبد المغيث ومحمد القاضى وعمرو حامد وأحمد سعد وخالد صابر وعمرو السيد والوليد عبد الحليم والسيد راغب وطلعت على ومحمد جلال ومصطفى محمود وعماد جميل وممدوح جابر".

بينما تقدم بأوراق الترشيح لخوض الانتخابات على مقعد تحت السن رزق الوجيه، أحمد جابر وخالد جاهين وأحمد نبيل وحسين رشوان ومحمود الدكر وأحمد منصور ومحمد الشيبانى ومحمد حسنى ورضوان بكرى ومحمد محمود لبيب وعماد توفيق مدير النادى وأحمد عبدالوهاب المدير المالى وحربى رشدى مسئول الاشتراكات ومصطفى العارف المستشار القانونى.

يذكر أن عدد الاعضاء الذين يحق لهم التصويت فى انتخابات النادى 2303 أعضاء وأن عملية التصويت سوف تتم لانتخاب منصب “رئيس المجلس ونائبه وأمين الصندوق و5 مقاعد أعضاء فوق السن و2 مقعد أعضاء تحت السن وذلك داخل 5 لجان من بينهما لجنتان للسيدات، وذلك تحت إشراف قضائى كامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً