اعلان

"الفلاحين والمنتجين الزراعيين" تنعى شهداء مسجد الروضة

نعت النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، برئاسة الحاج فريد واصل، شهداء الحادث الإرهابى الخسيس الذى استهدف أحد المساجد بالعريش بشمال سيناء، حيث أسفر الحادث الإرهابى عن استشهاد وإصابة العشرات.

وأصدرت النقابة بيانًا صحفيًّا نعت فيه شهداء الحادث الأليم، ووصفت مرتكبى الجرائم الإرهابية بالمجرمين الذين لا علاقة لهم بالإنسانية، قائلة: إن الإسلام بريئًا من هؤلاء المجرمين والقتلة.

وشدد الحاج فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، على أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من الوطن ووحدة أبنائه وعزيمة المصريين شيئًا، مؤكدا على أنها ستزيد من رفض المجتمع المصرى لجماعات سفك الدماء الإرهابية والمتطرفة.

واستنكر واصل، الحادث الإرهابى، الذى استهدف مجموعة من المصلين داخل المسجد، مشيرا إلى أن مصر لن تسقط أبدا بوحدة شعبها وأبطال الأمن بها، وتابع واصل: ستنتصر بإذن المولى على الإرهاب الأسود ومن يدعمه ويموله.

وطالب النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، الأجهزة الأمنية بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية، والتدابير اللازمة لمواجهة مثل هذه العمليات الإرهابية وإجهاضها قبل حدوثها، فيما تقدم واصل بخالص العزاء لأُسر الشهداء.

من جانبه نعى الدكتور محمد مهير العيادى، المستشار القانونى للنقابة، شهداء الهجوم الإرهابى، مطالبًا بسرعة تقديم الجُناة للمحاكمات العاجلة، ليكونوا عبرة لكل من تسوِّل له نفسه المساس بحياة الأبرياء والأبطال.

من ناحيته طالب مهدي عبدالحليم، المستشار الإعلامي للنقابة، الأجهزة الأمنية بالانتباه للمخططات التى تنفذها الجماعات المتطرفة لشق وحدة الصف فى مثل هذه الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد، مكالبا بضرورة تطبيق الأحكام الرادعة وخاصة الإعدام فى الإرهابيين لتحقيق القصاص، مشيرا إلى أن الإسلام برىء من القتلة والمجرمين الذى يمارسون جرائمهم بدعوى الإسلام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً