اعلان

سوني تكشف مفاجأة بشركتها فى الكويت

ذكرت تقارير اعلامية في دولة الكويت، عن أطلاق شركة سوني، بالكويت، سلسلة جديدة من السماعات اللاسلكية بتقنية منع الضجيج وبثلاثة أشكال متنوعة، السماعات الموضوعة على الرأس WH-1000XM2، السماعات خلف العنق WI-1000X والسماعات اللاسلكية WF-1000X.

وكشفت سوني أيضًا عن نظام الصوت بالقوة العالية وبطول 1.7 متر MHC-V90DW؛ النظام الهائل في كل ما يتعلق بالحجم، الجودة والميزات والإضاءة والصوت. وحظيت هذه المنتجات مسبقًا بترحيب واسع على مستوى الصناعة العالمية، ومن المتوقع أن تستحوذ على أسواق الشرق الأوسط.

وصرح تارو كيمورا المدير العام لسوني الشرق الأوسط وأفريقيا: "ندشن اليوم مجموعة من المنتجات المتنوعة للغاية والتي تخدم طرفي المجال الترفيهي على حد سواء. لدينا هنا سماعات لاسلكية رائدة في تكنولوجيا إلغاء الضجيج وذلك للاستخدام الشخصي، إلى جانب نظام هاي فاي الحفلات الصاخب الذي يصنع الأجواء السمعية الضخمة للغاية. أما القاسم المشترك بين هذه المنتجات فهي التقنيات الذكية المبتكرة القادرة على صياغة تجربة سمعية حسب طلب عملائنا وتواكب أسلوب حياتهم العصري وتتجاوز توقعاتهم. ومن شأن هذا الإطلاق الجديد للنظم السمعية الفردية والمنزلية أن يعزز من ريادة سوني في مجال السمعيات ويحقق نموًا يتجاوز بنسبة 28% ما تحقق في العام الماضي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقاف قيد جديد للزمالك بسبب باتشيكو