اعلان

الإسماعيلية ترفع أقصى درجات الاستعداد بالمستشفيات لاستقبال مصابي العريش (فيديو)

كتب :

أعلن اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، أنه فور ابلاغة بحا دث الاعتداء الإرهابي الغاشم الذي وقع على مسجد الجرير بقرية الروضة ببئر العبد بشمال سيناء على ايدى إرهابيين، بمنطقة غرب العريش بشمال سيناء أثناء صلاة الجمعة، رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مستشفيات المحافظة، والدفع بعدد من الأ طباء والتمريض استعدادا لاستقبال حالات المصابين الذيم تم نقلهم إلى مسنشفيات الإسماعيلية لتلقى العلاج كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى شرق القناة.

وعلى الفور انتقل محافظ الإسماعيلية يرافقه اللواء محمد على شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، والمهندس عبد الله الزغبي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والدكتور محمد أبوسليمان، وكيل وزارة الصحة ونائبه الدكتور سعيد السقعان، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والسياسية والحزبية والشباب.

كما توافد المئات من مواطنى الإسماعيلية على المستشفيات يتسابقون للتبرع بالدم لأخوانهم من مصابى الحادث.

كما أصدر محافظ الاسماعيلية تعليمات بسرعة فتح وتجهيز نزل الشباب بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث على مسافة أمتار قليلة من المستشفيات لاستقبال أهالى المصابين وذويهم.  

وأستقبلت مستشفيات الإسماعيلية 76 مصابا منهم 46 بالمستشفى العام تم تحويل 14 منهم للقاهرة و6 حالات  و26 حالة تحت العلاج وعدد 32 حالة ر قال الدكتور محمد أبوسليمان وكيل وزارة الصحة بالاسماعيلية أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات المحافظة ومنها مستشفى القنطرة شرق العام ومستشفى القنطرة غرب العام ومستشفى الاسماعيلية العام.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى أنه تم استدعاء جميع الأساتذة المتعاقدين من الجامعات مع مستشفى الإسماعيلية العام فى كافة التخصصات كما تم استدعاء كافة الأطباء والتمريض وتوفير كافة الاحتياجات الطبية بالمستشفيات تحسبا لنقل مصابين من حادث تفجير مسجد الجرير بقرية الروضة ببئر العبد بشمال سيناء.

 وأكد الدكتور محمد أبوسليمان أنه تم زيادة أعداد سيارات الإسعاف التى تم إرسالها إلى موقع الحادث إلى 30 سيارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الأوقاف: من ينكر مكانة السنة النبوية جاحد ومعاند