اعلان
اعلان

“سيسكو” تتعاون مع 3 شركات لتمويل التحول للمدن الذكية بمليار دولار

كتب :

أعلنت شركة سيسكو عن طرحها برنامج تمويلي بقيمة مليار دولار، بهدف تسريع وتسهيل عملية تمويل المدن في العالم بتكلفة أقل، وبشكل أكثر استيعابا لتبني التقنيات التي تؤهلها للتحول لمجتمع ذكي، وذلك خلال مشاركتها بفعاليات المعرض الدولي للمدن الذكية.

وأوضح بيان صادر عن الشركة المدرجة ببورصة ناسداك، اليوم السبت، أن التمويل سيتم عن طريق “سيسكو كابيتال” بالشراكة مع شركات “ديجيتال ألفا أدفايزرز” المتخصصة بالاستثمارات الخاصة، و”abg” لإدارة الأصول المتخصصة، و”وايت هيلم كابيتال”.

وذكر الرئيس العالمي للمجتمعات الذكية والمترابطة لدى سيسكو، أنيل مينون، أن الشركة ستوفر رأس المال والخبرات اللازمة لتحويل مشاريع المدن الذكية إلى حقيقة على أرض الواقع، مشيرا إلى أن “التمويل” هو العقبة المواجهة للتحول إلى مدن ذكية.

وقال مينون، إن البرنامج التمويلي سيساعد المدن في الحصول على النوع أو الحزمة المناسبة من أدوات التمويل اللازم لدعم تطبيق التقنيات الذكية بأقل قدر من الاستثمارات الأولية.

وأضاف، أن البرنامج سيساعد بالحلول اللازمة لتحول المدن وربطها بالنتائج المرجوة، سواء أكانت تلك المدينة تتطلع إلى تخفيض استهلاك الطاقة أو تيسير حركة المرور وتوفير مواقف السيارات أو رفع مستوى الإقبال على وسائل النقل العام وتعزيز إيراداتها

يشار إلى أن “سيسكو CSCO” هي شركة رائدة عالميا بمجال التكنولوجيا والمساعدة في التواصل الآمن واغتنام الفرص الرقمية المستقبلية، وذلك في أكثر من 150 دولة على مستوى العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء