اعلان

شعبة الاستثمار العقارى تنعى شهداء حادث العريش الإرهابى

تنعى شعبة الاستثمار العقارى بالاتحاد العام للغرف التجارية شهداء الحادث الإرهابى الذى وقع أمس الجمعة داخل مسجد آل جرير بالروضة فى العريش.

وقال المهندس ممدوح بدر الدين، رئيس مجلس شعبة الاستثمار العقارى، إن العمليات الإرهابية الخسيسة والتى تستهدف أبناء الوطن الأبرياء لن تفلح فى إحباط همم المصريين والقيادة السياسية نحو محاربة الإرهاب والتصدى له ودعم الاستقرار والأمن.

وأشار إلى دعم الشعبة وأعضائها للقيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسى فى التصدى للارهاب والعدوان الغاشم مع استمرار مسيرة النمو واللاصلاح الاقتصادى والاجتماعى التى طبقتها الدولة خلال السنوات الثلاثة الأخيرة وأسهمت فى ظهور العديد من البوادر الإيجابية لافتا الى ان استكمال مخطط التنمية والتعمير وتوفير ملايين من فرص العمل لابناء الوطن سبيل للقضاء على الارهاب وتحقيق الاستقرار.

وشدد على ثقة الشعبة وابناء الوطن فى القيادة السياسية وقدرتها على القصاص من العناصر الارهابية التى تسببت فى الحادث الاليم.

وأعرب عن أمنيات الشعبة وأعضائها بالشفاء العاجل لجميع المصابين بالحادث الإرهابى الخسيس.

وكان قد استهدف مسلحون وعدد من العناصر الإرهابية أمس مسجد آل جرير بقرية الروضة بالعريش وأطلقوا النيران على المصلين مما أسفر عن استشهاد عدد كبير من المصلين وإصابة أخرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام