اعلان

بعد فوز العتال.. هل يتنازل مرتضى منصور عن رئاسة الزمالك

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، التي أقيمت يومي الخميس والجمعة الماضيين، عن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، المقرر أن يدير القلعة البيضاء خلال الأربعة سنوات المقبلة.

وشهدت الانتخابات، فوز مرتضى منصور في منصب الرئاسة بعد حصوله على 26541 صوتًا مقابل 16094 صوت حصل عليهم منافسه أحمد سليمان.

وفي منصب النائب، فاز أحمد جلال إبراهيم بعد حصوله على 27906، ومعه هاني العتال الذي حصل على 22176 صوت، بينما خسر أحمد مرتضى منصور الذي حصل على 18353 صوت.

مرتض منصور: "لو أحد فاز بقائمة أحمد سليمان هقدم إستقالتي فورًا"

وشدد مرتضى منصور، قبل إجراء الانتخابات على قدرت قائمته في النجاح بفرق كبير عن قائمة أحمد سليمان، وأشار منصور إلى أنه في حالة خسارة أحد أفراد قائمتة سوف يقدم إستقالته من رئاسة الزمالك، وهو ماحدث بالفعل حيث نحج هاني العتال على منصب النائب، كما فاز عبدالله جورج علي منصب العضو، ليبدأ الصراع بين منصور والعتال.

"العتال" يرد على "مرتضي منصور":

أكد هاني العتال، الفائز بمنصب نائب رئيس الزمالك في الانتخابات الأخيرة، على حساب أحمد مرتضى منصور، في تصريحات لقناة دي أم سي سبورت: "مستعد لتنفيذ وعدي بالتعامل مع مرتضى منصور، ولكن في الوقت نفسه منتظر مرتضى منصور، أن سيستقيل في حال خسارة أي عضو من مجلسه لذا عليه تنفيذ وعده".

هل يتنازل مرتضى منصور عن رئاسة الزمالك؟

بدأ الجميع داخل نادي الزمالك في إنتظار تقديم مرتضى منصور، لاستقالته، بعد الوعد الذي قطعة على نفسة أمام الملايين من المصريين من خلال برنامج " الكورة مع شوبير " قبل إجراء الانتخابات، وقد هدد مرتضي منصور بعد إعلان النتيجة أنه لا يجتمع مع المزور دخل الزمالك، في إشارة إلي النائب هاني العتال.

أزمة مرتضى منصور وهاني العتال تشتعل من البداية

وفور أن أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى الزمالك عن فوز كل من أحمد جلال إبراهيم، وهانى العتال، في مقعد نائب الرئيس، وخسارة أحمد مرتضى منصور، في الانتخابات بداءت الازمة مبكر بين مرتض منصور وهاني العتال حيث أكد منصور في تصريح صحفي بعد إعلان النتيجة " لو الدنيا أنطبقت على الارض مش هجتمع مع مزاور في مكان واحد، ليبدا الصراع منذ اللحظات الأول دخل الزمالك، فهل يستمر الصراع دخل الزمالك وتشهد القلعة البيضاء فصل جديد من الازمات، أم هناك وضع أخر سوف تشهدا الايام المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً