اعلان

تعليق ناري من سيف العماري بعد خسارته في انتخابات الزمالك

علق سيف العماري الذي كان مرشحًا لمنصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك التي أقيمت يومي الخميس والجمعة الماضيين، على خسارته أمام حازم ياسين المرشح لنفس المنصب ضمن قائمة مرتضى منصور.

وكتب العماري، عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك": "خالص الشكر والاحترام والتقدير لكل أعضاء نادي الزمالك الشرفاء الذين منحونا ثقتهم الغالية بشرف أما الأعضاء الدخلاء والذين أتوا إلى مركز شباب نادي الزمالك بأيسر الطرق التي يسرها لهم صاحب العزبة فنان التخطيط والتخريب وبطانته وله كل الحق لأن ماصنعته له اللائحة المزعومة المفصلة وبمباركة الجهة الإدارية والتي رمت الكرة في ملعب الأوليمبية وأصبحت ماهي إلا محلل".

وأضاف: "الكل يعلم ماذا حدث في لائحة مفصلة تفصيلا يشوبه الغش والتدليس والتطاحن بكل من يقف أمامه وأحب أقول لـ١٢ ألف عضو الذين انضموا أخيرًا وكانوا سببًا في دعم قايمة أخطف وجري يا ويلكم من اللي حتشوفوه طبعًا لكم الحق حد يقول نادي الزمالك العريق اشتراكه ملاليم أنا آسف عزبة اللي مايتسماش وللعلم أي موقف ياخده صاحب العزبة من شطب أو إيقاف أي عضو لأرجعه فيه لأن اللائحة تنص على ذلك".

واختتم: "يا خسارة يا زمالك حتفضل أضحوكة وتسلية العباد ربنا ينتقم من كل من ساعد هذا الشخص على أن يفعل ما يريد وحسبي الله ونعم الوكيل وللعلم لي الشرف أن أحصل على أكثر من ١٨٠٠٠ ألف صوت شريف نظيف بلا تزوير أو رياء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن