اعلان

جدة رمضان صبحى: مقاطعني وبيبعتلي 400 جنيه كل شهر.. ساكنة في غرفة واحدة ومفكرش يزورني مرة واحدة في حياته.. وبقوله "إنت وحشتني قوي"

فى غرفة أعلى منزل قديم بحارة درب الموبلات المتفرعة من شارع كلوت بيه، تعكف امرأة عجوز على ترتيب أثاث بيتها الصغير، وقد رسم الزمن على ملامحها سنوات طويلة من الوحدة والتعب، للوهلة الأولى تظن انها سيدة "مقطوعة من شجرة"، لكن سرعان ما يتبدل الاعتقاد حينما يتبين أنها جدة لأشهر لاعبي كرة القدم ويمتلك ملايين الجنيهات جراء احترافه في أوروبا، ولعبه في النادي الأهلي، وهو رمضان صبحي نجم ستوك سيتي الإنجليزي، لكنه عاق بها ولم يفكر في زيارتها مرة واحدة في غرفتها الضيقة ويكتفي بارسال جنيهات قليلة لا تكفي لشراء 2 كيلو من اللحم.

«مش عاوزة اكسر نفسى عليه».. بهذه الجملة المؤثرة استهلت الحاجة فوزية محمود، جدة اللاعب الرياضى الشهير رمضان صبحى، حديثها وهى تغالب حزنها بسبب إهماله لها وعدم السؤال عنها إلا كل فترة متباعدة.

تعيش جدة رمضان في غرفة واحدة وعلى الرغم من نظافتها إلا انها صغيرة للغاية، وصحيا لا تناسب امراة عجوز كهذه.

وقالت السيدة فوزية محمود، جدة لاعب النادى الشهير إن حفيدها لم يخطُ إلى هذه الحارة التى تسكن بها منذ كان صغيرا.

وأضافت الجدة في حوارها لـ «أهل مصر» أن كثيرين من الناس لا يعلمون أنها جدة اللاعب الشهير، وأنه لم يفكر في انتشالها من تلك الغرفة لمكان أكثر رحابة بسبب قسوة والدته، حسب قولها، وأشارت السيدة العجوز بأيد مرتعشة إلى صورة تزين غرفتها الصغيرة تعود لوالد رمضان صبحى الراحل.. وإلى نص الحوار..

* هل يرسل إليك رمضان مساعدات مالية؟

نعم، هو يرسل 400 جنيه شهريا لتساعدنى على المعيشة ويعطى لعمه 300 جنيه لكن رمضان لديه إخوة آخرون كان الله فى عونه.* ألم يفكر فى أن ينقلك للحياة معه؟

وهل سأخبره بذلك، أليس لديه عينان يرى بهما حالى، أما أنا فلن أطلب مساعدته ونقلي لمكان آخر.

* هل لك دخل آخر؟

لا يوجد لدى دخل آخر، حاولت أن أطالب بمعاش لكن للأسف لقد ورثت ورشة المشابك التى كان يؤجرها ابنى صبحى، والد رمضان، ولكن بعد تأخري في دفع الإيجار أخذها صاحب الورشة وأنا لم يعد لى عمل وكلما حاولت الحصول على المعاش يقول الموظف المسؤول "عندك ورشة" وحاولت بكل الطرق لكنه رفض.

* هل أنت سعيدة برمضان؟

سعيدة به للغاية، هو من صغره متفوق فى الرياضة وأنا معى الشهادة التى حصل عليها فى الابتدائية من النادى.

* هل تذهبين لزيارته؟

نعم، لو هناك مناسبة اذهب لزيارته لكن فى العادى هو غير موجود دائما ووالدته لا تحبني.* ما سر ابتعاده عنك؟

والدته تسيطر على كل شيء ورمضان لا يملك من أمره شيئا، فهى تحاول أن تبعده عن أسرته الأصلية دائما.ما الذى تريدين قوله لحفيدك؟

أنا محتجالك وقلبى واكلنى عليك علشان أبوك متوفى، ربنا يخليك ويرجعك بالسلامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً