اعلان

حصاد المحترفين.. صلاح يسجل والحضري يتصدى لركلة جزاء وحجازي ينجو من إصابة (فيديو)

كتب : بكر يحيي

شهد اليوم السبت، عدة مباريات للمحترفين المصريين، سواء في الدوري الإنجليزي أو الدوري السعودي، وشهدت المباريات تألق الجميع دون استثناء لأحد.

"أهل مصر" ترصد لكم مباريات المحترفين التي أجريت اليوم

عصام الحضري

شارك الحارس الدولي عصام الحضري، حارس مرمي المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف التعاون السعودي، في مباراة فريقه أمام الباطن، التي جمعتهما اليوم، في الدوري السعودي الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وشارك الحضري في المباراة بشكل أساسي، وظهر بشكل جيد ونجح في التصدي لركلة جزاء قبل أن ترد للاعب مرة أخرى ويسجلها.

أحمد حجازي

شارك الدولي المصري، مدافع منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف وست بروميتش الإنجليزي، في مباراة فريقه أمام توتنهام، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.

وشارك حجازي في المباراة منذ بدايتها وحتى النهاية، واستطاع أن يمنع هدف محقق عن طريق هاري كين، ومن ثم تعرض لإصابة تبدو خفيفة مع نهاية الشوط الأول.

رمضان صبحي

شارك النجم المصري رمضان صبحي، في 66 دقيقة، ليشهد على سقوط فريقه ستوك سيتي الإنجليزي أمام كريستال بالاس بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي.

وشارك رمضان منذ البداية، ولكنه لم يظهر بالشكل المطلوب، وكاد أن يتعرض لإصابة قوية أثناء تدخل قوي من يوان كاباي على قدمه.

محمد صلاح

شارك النجم المصري محمد صلاح، كالعادة بشكل أساسي مع فريق ليفربول في مباراته أمام تشيلسي الإنجليزي، التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف ليفربول الوحيد، قبل أن يتعادل للبلوز اللاعب وليان قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً