اعلان

قرار مفاجئ بحبس أحمد حمودي 3 سنوات.. وهذا أول رد فعل له

أصدرت أمس، محكمة جنح بندر دمياط، برئاسة المستشار عمرو بدران، وبأمانة سر عادل العزبى، حكماً بمعاقبة "أحمد حمودي" نجم النادي الأهلي بالحبس 3 سنوات وكفالة 2000 جنيه، ، بسبب امتناعه عن سداد إيطال أمانة بمبلغ 500 ألف جنيه مصري، وذلك بعد دعوة رفعها أحد المحامين.

كان هشام العقاد المحامى بدمياط، قد أقام الدعوى رقم 7607 لسنة 2017 جنح قسم أول دمياط، ضد اللاعب بسبب وجود إيصال أمانة على اللاعب لأحد وكلاء اللاعبين بقيمة 500 ألف جنيه، فقضت المحكمة بحكمها السابق.

وبعد صدور هذا القرار المفاجئ، خرج نجم النادي الأهلي الحالي، أحمد حمودي، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة، “تويتر”، ليعلق على ما أثير حوله مؤكدًا أن كل ما يُقال لا أساس له من الصحة.

فعلق حمودي، عبر “تويتر”: “محامي مزور ونصاب هو من رفع القضية وطلب مني أموال لمساومتي من أجل التنازل”، وتابع في تغريدة أخرى: “لن ألجأ لأساليب قذرة لاسترد حقي وأعرف جيدًا كيف سأحصل عليه”.

وعبر عن استياءه الشديد، فقال في تغريدة أخرى: “استطيع أن أدفع له أموال حتى ننههي الموضوع ولكن لن أفعل ذلك لأنني صاحب حق وساسترده”.

واستكمل حمودي، خلال حسابه الشخصي عبر “تويتر”: هذا ليس جديدًا على محامي له سوابق نصب كثيرة مع لاعبين آخرين، ولكن حظه السئ أنه جاء في طريق مسدود لأنني لم أوقع على أي ورقة لأي شخص”، واختتم كلامه في هذا الجزء موجهًا كلامه للمحامي: “خسارة فيك قميص الأهلي اللي طلبته لابنك”.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول