اعلان

"هاني البحيري" ضيف شرف انترناشونال فاشون أورد 2017

شهدت فعاليات عروض أزياء انترناشونال فاشون اورد في نسخته الثانية لموسم شتاء 2017 حضور العديد من نجوم الفن والمجتمع، حيث كان في مقدمة الحاضرين مصمم الازياء العالمي هاني البحيري ضيف شرف المهرجان للسنة الثانية على التوالي.

كما حضرت الفنانة التونسية دارين حداد باطلالة لفتت الانظار من خلال ارتداء هوت شورت اسود براق والمطعم بالنجوم الفضية اللامعة لترتدي عليه جاكيت كاجول أسود مع حقيبة اكسيديه براقة، لتطبق عليه بوت برقبة طويلة باللون الاسود الناعم..

كما جذبت الفنانة المصرية رنا خليل الانظار باطلالتها الناعمة الرقيقة والتي تشبه السندريلا وكانت البساطة عنوانها من خلال ارتداء فستان باللون الروز المبودر مع حقيبة فضة وحذاء ناعم رقيق براق.

وكانت النجمة المصرية دنيا عبد العزيز من ضمن المنضمين للصفوف الاولى خلال عروض الازياء علاوة على الفنانة السورية سوزان نجم الدين وجيهان قمري ومحمد أحمد ماهر ويسرا مسعودي والإعلامية وفاء ماهر وبوسي شلبي وخبيرة التجميل جيجي عوض وخبير التنمية البشرية علاء منصور وغيرهم من نجوم المجتمع.

يذكر ان انترناشونال فاشون اورد تم اطلاق النسخة الاولى منه في مايو الماضي وحقق نجاحا منقطع النظير في موسمه الصيفي بتنظيم الاعلامي أحمد عليوة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين