اعلان

شريفة الفار: مرتضى رجل طيب.. وسأحاول حل أزمته مع العتال

وجهت الدكتورة شريفة الفار، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة شكر لكل أعضاء الجمعية العمومية بالنادي، لافتا إلى أن المجلس الجديد سيسعى لاستكمال مسيرة النجاح.

وأضافت شريفة في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "أقول لمن خسر هارد لك أنت لم تخسر الانتخابات أن فزت بالتواجد ضمن أفضل جمعية عمومية في مصر، وأطالب بعض الخاسرين بتقبل النتيجة".

وأوضحت: "أتعامل مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، منذ عام 2005، ولي تاريخ كبير في النادي، وسبق وأن تواجدت في المجلس المعين لكامل درويش لمدة 4 أشهر ومرتضى كان متابع جيد لأدائي وأبدى إعجابه بأسلوبي في التعاون".

ولفتت شريفة الفار إلى أنها ستحاول إنهاء الأزمة القائمة بين مرتضى وهاني العتال، الفائز بمنصب نائب الرئيس، والتقريب بينهما في الفترة المقبلة.

وأردفت: "مرتضى يجيد التعامل مع الأخرين ويعرف كيف يتعامل مع كل شخص، هو لا يثور إلا حينما يخطيء أي شخص في كيان الزمالك، هو من أطيب الشخصيات ويريد مصلحة الزمالك".

وأشار الفار إلى أنها ستهتم بملف المرأة في الفترة المقبلة، سواء اجتماعيا أو طبيا أو رياضيا، لافتة إلى أن بعض العضوات طلبن منها الكثير من الخدمات المميزة قبل ترشحها في الانتخابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال