اعلان

تدشين فرع جديد لمؤسسة "بكرة لينا" بالقليوبية

دشنت مؤسسة "بكرة لينا"، فرع جديدا لها في القليوبية، وانتهت من تشكيل هيئة مكتبها، وتضم مجموعة من الشباب والصحفيين، الذي يسعى للمساهمة الفعالة في تنمية مستقبل مصر، تحت شعار "مصر أولًا وأخيرًا"، خلال الاجتماع الذي عقد بمركز النيل للإعلام في مدينة بنها، وبدء الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن.

وانتهت المؤسسة من تشكيل هيئة مكتبها في القليوبية، وتم اختيار محمد عمار منسقا عاما بالقليوبية، وتم اختيار سلوى فكري منسق للاتصال السياسي في القليوبية، واختيار حسام مشهور منسق لمدينة بنها، وخالد عبدالرحمن منسق مركز كفر شكر، وسحر احمد منسق للإعلام للمحافظة، وحسن شفيق منسقا للزراعة، ومني محسن منسق للشباب بالمحافظة.

وقال محمد عمار المنسق العام لفرع القليوبية، إن المؤسسة تسعى لإيجاد حلقة الوصل بين الشباب وصناع القرار، وتسعى لامتلاك الشباب للمهارات التي تساعده على التمكين الحقيقي في المجتمع، بالإضافة إلى تطوير الآليات التنموية والثقافية للشباب، للحفاظ على الهوية الحضارية والثقافية للمجتمع.

وأضاف عمار الي أن محاور العمل بالمؤسسة تتضمن المحور الاقتصادي، الذي يهدف إلى توفير فرص عمل للشباب، والمحور التنظيمي، والمحور التدريبي والتثقيفي.

وأكد عمار، أن أهداف المؤسسة تتضمن بناء شراكات استراتيجية مع مؤسسات الدولة التنفيذية، وتحقيق التمكين الاقتصادي للشباب، من خلال توفير الآليات اللازمة لذلك، من دراسات جدوى، ومصادر تمويل، والتراخيص، والتسويق، والمشاركة الفعالة.

وأشار منسق القليوبية، الي إن المؤسسة تعمل على تدريب وتأهيل الشباب، وذلك من خلال دورات تدريبية تتضمن تقدير الذات، وكيفية التعامل مع الآخرين، والولاء للمجتمع والدولة والنظم السياسية والاقتصادية.

واكد عمار، الي ان المؤسسة سوف تساهم بشكل كبير في توفير فرص عمل للشباب من خلال لهم دراسة جدوي للمشاريع وإنهاء إجراءات التراخيص اللازمة بالإضافة الي توفير سيارات لبيع المنتجات بدون مقدم مقابل تحصيل 25% من صافي ربح المشروع شهريا لاستغلال ذلك المبلغ في اقامة مشروع لشباب آخرين.

مضيفا ان المؤسسة سوف تقوم بإطلاق قافلة خضار بـأسعار مخفضة لمحاربة جشع التجار، وذلك يوم الجمعة القادم في مدينة بنها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة