اعلان

محاكمة 6 متهمين بالانضام لجماعة الإخوان وترويع المواطنين

تنظر محكمة إرهاب الشرقية، برئاسة المستشار عبد الباسط محمد إمبابي، وعضوية المستشارين محمد عبد الوهاب، ووليد عبد المنعم، وسكرتارية أحمد رزق، اليوم، أولى جلسات محاكمة خلية إخوانية مكونة من 6 أفراد لتحريضهم على العنف والشغب بمدينة العاشر من رمضان، وحيازتهم مواد حارقة.

تعود أحداث الواقعة في الجنحة رقم 8064 جزئي و3129 كلي ثاني العاشر من رمضان، والمتهم فيها 6 عناصر إرهابية.

وأشارت التحقيقات قيام كل من «علاء م ر، 42 سنة، محاسب بالكهرباء، مقيم العاشر من رمضان، بلال إ م، 24 سنة، مهندس مدني، مقيم فاقوس خلف النادي الرياضي، السيد ع س، 52 سنة سائق، مقيم العاشر، أحمد ال عبد ال، 16 سنة، طالب بالصف الأول الثانوي، جمال ب ع ال، 51 سنة، بالمعاش، وحاليًا سائق ومقيم العاشر، وعلي جمال علي بسيوني، 20 سنة، طالب بالفرقة الثالثة، لغة عربية شعبة تاريخ، ومقيم العاشر، بالتخطيط لارتكاب جرئم إرهابية.

وأضافت تحقيقات النيابة، أن المتهمين في يوم 19 سبتمبر الماضي، انضمو لجماعة إرهابية مع علمهم بأغراضهما علي النحو المبين بالتحقيقات، أعدو الترويج لارتكاب جرائم إرهابية بالكتابة بأن حازو محررات تحوي أفكارًا ومعتقدات داعية لارتكاب أعمال عنف على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهمين من الثالث للأخير، حازو وأحرزو أدوات مما تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص والأموال والممتلكات العامة والخاصة، منها زجاجات حارقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم