اعلان

فتح باب الترشح لانتخابات اتحادات الطلاب بجامعة بنى سويف.. الأربعاء المقبل

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة عن فتح باب الترشيح لانتخابات اتحادات طلاب الجامعة في جميع الكليات وذلك بدءا من الأربعاء 29 نوفمبر الجاري.

وأضاف أنه لابد من توافر عدد من الشروط لمن يتقدم من الطلاب للترشح ومنها أن يكون متمتعًا بجنسية جمهورية مصر العربية، محمود السيرة حسن السمعة، مستجدًا في فرقته الدراسية ويكون للطالب نشاط طلابي موثق في مجال اللجنة المرشح لها عدا طلاب السنة الجامعية الأولى، وألا يكون قد سبق مجازاته تأديبيا وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة مقيدة للحرية. وألا يكون منتميا إلى أي تنظيم أو كيان أو جماعة إرهابية مؤسسة على خلاف القانون.

وأكد رئيس الجامعة انه سيتم استبعاد كل من يستخدم الشعارات الدينية او الطائفية او الحزبية في الدعاية الانتخابية وان الجامعة محرابا لتلقي العلم وليس لممارسة السياسة.

و أضاف الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجدول الزمني لانتخابات الاتحادات الطلابية للعام 2017 2018 تبدأ من الأربعاء 29 نوفمبر حيث سيتم فتح باب الترشح وسحب وتقديم الاستمارات والأحد 3 ديسمبر إعلان الكشوف المبدئية والاثنين 4 ديسمبر تكون الطعون والثلاثاء 5 ديسمبر محضر الطعون والأربعاء 6 ديسمبر لإعلان الكشوف النهائية وتبدأ الدعاية الانتخابية الخميس 7 ديسمبر وسيكون الأحد 10 ديسمبر يوم انتخابات الجولة الأولى بالكليات وأعمال الفرز وإعلان النتيجة.

وتجري الاثنين 11 ديسمبر انتخابات الإعادة والثلاثاء 12 ديسمبر انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات والأربعاء 13 ديسمبر انتخاب رئيس الاتحاد ومساعده على مستوى الكليات وسيتم يوم الخميس 14 ديسمبر 2017 انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد علي مستوي الجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين