اعلان
اعلان

لجلوسهن بالمكتب.. وكيل التعليم يحيل 4 موجهات بغرب الفيوم للتحقيق

قام صباح اليوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بمتابعة ميدانية لمدارس الفيوم حيث تابع مدارس إدارة غرب الفيوم التعليمية - مدرسة محي الدين أبو العز، وحضر طابور الصباح بالمدرسة وألقى كلمة حث فيها السادة المعلمين بالمدرسة على ضرورة بذل الجهد والعطاء والإخلاص في العمل بالفصول الدراسية، كما حث السادة المعلمين على ضرورة تنمية الولاء والانتماء والوطنية والفداء في نفوس التلاميذ منذ الصغر وكذلك ضرورة تصحيح الأفكار السيئة التي يتبناها فئة لا دين لهم ولا أخلاق.

وكذلك ضرورة غرس الأفكار الجيدة البناءة في نفوس التلاميذ من أجل مصر ونهضة مصر وتطورها وتقدمها لأنها بلدنا ويجب أن نحافظ عليها ونحميها. فليس لنا بلدًا غيرها.

كما حث التلاميذ على الحضور مبكرًا وحضور طابور الصباح وتحية علم مصر وأن يكون لهم الولاء والانتماء والوطنية والفداء لمصر الحبيبة.

ونبه مشددًا على السيد مدير المدرسة بضرورة نظافة المدرسة وكذلك التأكيد على حضور جميع المعلمين طابور الصباح وتحية علم مصر.

وقرر وكيل الوزارة الوقوف دقيقة حداد بطابور الصباح على أرواح الشهداء بشمال سيناء

وبعد انتهاء طابور الصباح قام وكيل الوزارة بمتابعة الفصول الدراسية وتفقد المكتبة وقاعات رياض الأطفال وناقش الأطفال ومنح عدد من الأطفال جوائز وشهادات تقدير.

كما تابع فصول الدمج بالمدرسة وحفز التلاميذ على الجد والتفوق ومنح التلاميذ جوائز من أجل تحفيزهم على مواصلة التعليم بالمدرسة.

كما تابع وكيل الوزارة مدرسة التحرير الابتدائية وأشاد بنظافة المدرسة والفصول الدراسية وتابع قاعات رياض الأطفال ومنح الطفلة جنا أسامة KG2 شهادة تقدير، كما تابع فصول المرحلة الابتدائية وحضر حصة لغة عربية وحصة اقتصاد منزلي.

وقرر إحالة 4 موجهات رياض أطفال – إدارة غرب الفيوم للتحقيق فورًا بسبب جلوسهن بمكتب إدارة المدرسة في المكتب وعدم تفعيل دورهن وعدم متابعة قاعات رياض الأطفال إلى الساعة العاشرة صباحًا

كما تحاور وكيل الوزارة مع عدد من المعلمين بالمدرسة وطلاب التربية العملي عن التكاتف والتآزر مع إدارة المدرسة وعلى الجميع أن يفعل دوره بالمدرسة وذلك من أجل مصر ومن أجل نهضة وتطور التعليم بمصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين