اعلان

محافظ القليوبية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد كفر شكر (صور)

حرص اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية على التوجه مساء اليوم الأحد، إلى مدينة كفر شكر لتقديم واجب العزاء لأسرة محمد سعيد إبراهيم بمدينة كفر شكر والذى استشهد في حادث العريش الإرهابي يرافقه الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

قدم المحافظ واجب العزاء لزوجته وأولاده، معبرا عن خالص تعازيه لأسرة الشهيد، مؤكدا أن الارهاب الأسود ليس له دين ولا وطن وأن قضية الإرهاب والتصدى له مسؤوليتنا جميعا حكومة وجيشا وشرطة وشعبا بمختلف فئات هذا الشعب العظيم وأنه لم ولن يستطيع أحدا أيا كان أن يشق وحدة صفوفنا وأن ما حدث لن يزيدنا إلا إصرارا على ملاحقة الإرهاب والإرهابيين فى كل مكان حتى يتم القضاء عليهم تماما واقتلاعهم من جذورهم.

واستمع عشماوى لمطالب أسرة الشهيد ووعدهم بحلها فى أسرع وقت حيث كلف وكيل وزارة التربية والتعليم بسرعة نقل نجله الشهيد إلى المدرسة الإعدادية بكفر شكر، وأيضا كلف وكيل وزارة الصحة بسرعة إنهاء إجراءات نقل زوجة الشهيد الى الوحدة الصحية بكفر شكر، كما أمر وكيل وزارة التضامن بسرعة إنهاء صرف التعويضات لأسرة الشهيد.

وعلى جانب آخر، قام المحافظ بالتنسيق مع رئيس جامعة بنها لنقل ابن الشهيد من كلية تربية جامعة العريش إلى جامعة بنها، مؤكدا لهم بأن مكتبه مفتوح لهم فى أي وقت.

يذكر ان الشهيد كان يعمل بالعريش ولديه زوجة وبنتان وولد وكان يبلغ من العمر 48 عاما وأسرته كانت تقيم معه بقرية بئر العبد بالعريش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تحذير شديد اللهجة.. نص كلمة الرئيس السيسي أمام القمة العربية بالبحرين