اعلان

إسدال الستار عن مهرجان مدينتي الدولي للفنون.. غدًا

كتب : وكالات

يستعد مهرجان مدينتي الدولي للفنون للحفل الختامي، بمشاركة كوكبة من الشخصيات العامة والرموز الفنية المعاصرة، ويحضرها كذلك أعضاء اللجنة المنظمة والفنانين المشاركين.

وتبدأ الاحتفالية بكلمات لكل من المهندس خالد الشهابي القوميسير العام،والمهندس مازن أسامة، والفنان صلاح حماد رئيس المهرجان.

وعلى هامش الدورة الحالية لمهرجان مدينتي الدولي للفنون وفي لفته عرفان وتقدير يتم تكريم عدد من القامات التشكيلية الكبيرة احتفاء بهم وبعطائهم الإبداعي أو الأكاديمي وهم: "الدكتور أحمد نوار – الدكتور حمدي أبوالمعاطي "نقيب التشكيليين" – الدكتور سمير ناشد – والفنان عمر النجدي – الدكتور فاروق وهبة"، فضلًا عن تكريم اللجنة المنظمة والنفنانين المشاركين وعددهم 35 فنان يمثلون 15 دولة بمنحهم شهادات التقدير وأوسكار.

وقال الفنان صلاح حماد،إنه كان من المُقرر أن يتضمن برنامج الاحتفالية حفل غنائي كبير إلا أن مجموعة طلعت مصطفى المنظمة للمهرجان قررت إلغاؤه احترامًا وتقديرًا منها لحالة الحزن الشعبي على ضحايا الحادث الغادر الأثيم بشمال سيناء الذي أدمى قلوب المصريين جميعًا، لكنه لن يُسنينا على تقديم وجه مصر الحقيقي الحضاري أمام العالم، ولسوف يقف الحضور دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن جميعًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً